الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة سيف النصر لـ«هير نيوز»: على الدولة التدخل للسيطرة على السوشيال ميديا

الخميس 18/أغسطس/2022 - 09:36 م
هير نيوز

عبرت الفنانة فريدة سيف النصر، عن غضبها الكبير من الحالة التي وصل إليها الجمهور والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنهم على أتم استعداد للتجريح في الفنانين بشكل غير مقبول.

فريدة سيف النصر

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "بالتأكيد يجب أن أكون حزينة للحال الذي وصل إليه الجمهور، قديمًا كان هناك احترام وتقدير للكبير قبل الصغير، في الوقت الحالي هذا لا يحدث".



فريدة سيف النصر: السوشيال ميديا نقمة على الجميع

وأضافت: "أتذكر في وقت سابق كان الجميع يكافح من أجل إخراج كلمة طيبة، إنما حاليًا السوشيال ميديا باتت نقمة على الجميع، والجميع يطلق سهامه ويذبح الشخص الذي أمامه من وراء شاشة".

وتابعت: "لا أعلم لماذا يقدم شخص على توجيه سباب وتجريح في شخص آخر لا يعرف عنه أي شيء، لمجرد أنه فنان معروف، ماذا يشعر بعد ما يفعل هذا الأمر، ولماذا لا يفكر في شعور وإحساس هذا الشخص أو الفنان؟!".



واختتمت فريدة سيف النصر حديثها: "على الدولة أن تتدخل للسيطرة على السوشيال ميديا، لأن هذه المشكلة تخص جيل كامل، هناك طرق توعوية كثيرة يجب أن نتبعها، خلال الفترة المقبلة".


هجوم رواد السوشيال ميديا على الفنانيين

وكانت الفنانة فريدة سيف النصر، قد استنكرت الهجوم الذي يتعرض له الفنانون من قبل رواد السوشيال ميديا، وأوضحت أنها لجان مستهدفة للقضاء على الفن المصري.
 


"فريدة" عبرت عن ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلة: "أنا زعلانة علينا كلنا أوي.. المصريين أحلى وأطيب وأجدع من كده بكتير.. خفة دم وكرم وذوق.. إيه اللي حصل.. ليه بنستخبى ورا شاشات وننزل نحر رقاب بعض؟ الكلمة القاسية بتذبح.. بقينا نكديين ما نعرفش نفرق بين جد وهزار.. كله عايز يتخانق مع كله.. إيه ده؟ وكل يوم يعاملوك بوش أو حسب المصلحة".

اقرأ أيضًا..
وتابعت كلامها: "في إيه؟ بعض الناس ماسكين الفنانين وكأن في تار بلا أسباب.. دي عجِّزت، ودي كرمشت، ودي غيرت دينها، وده دمه تقيل، وده كبر في السن لكن بيغني، وده بيرقص كونغرو، وده اتكسح، ودي روحي موتي كفاية.. ما لكم في إيه بجد.. هما الناس دي ما أسعدكمش أعمالهم فترات من الزمن.. طيب بلاش إنت ما بتحبيش فلان غيرك بيحبه.. في إيه يا جماعة؟".

ads
ads