الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تهديدها للقاتل.. المحكمة تُعاقب والدة الإعلامية شيماء جمال

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 08:33 م
هير نيوز

أودعت محكمة جنايات الجيزة، والدة الإعلامية شيماء جمال داخل قفص المتهمين، وذلك بعدما صرخت بشكل هستيري وهددت قاتل ابنتها بالقتل خلال نظر جلسة المحاكمة.

وتفاجأت المحكمة والحاضرين بوالدة الإعلامية شيماء جمال تصرخ بوجه المتهمين وتشتبك معهما، مخالفة قوانين حضور الجلسات، لذلك قررت على الفور احتجازها داخل قفص المتهمين كعقاب لها، خاصة أنها ليست المرة الأولى لها، ففي الجلسة الأولى سبق وأن تهكمت على القاتل وشريكه في الجريمة.



وقالت حينذاك موجهةً حديثها للقاتل خلال وجوده في القفص: "يا سفاح يا خاين"، مضيفةً بالقول إنها لو دخلت القفص حيث يقف قاتلا ابنتها فستنتقم منهما شر انتقام.

وفي السياق ذاته قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل نظر ثالث جلسات محاكمة أيمن حجاج وحسين الغرابلي المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال إلى جلسة غد الثلاثاء 16 أغسطس لمرافعة دفاع المتهم الثاني.



وأصدر المستشار بلال محمد عبد الباقي، بعد الجلسة الأولى بأسبوع قرارًا بحظر النشر في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والمتهم فيها كل من أيمن حجاج (قاض بمجلس الدولة) وحسين الغرابلي، والمنسوب إليهما فيها قتل الإعلامية عمدا مع سبق الإصرار.

وتم إرسال القرار إلى محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب التي قامت بإخطار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام.



وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بإحالة القضية المتهم فيها كلّ من أيمن حجاج - العضو بإحدى الجهات القضائية، حسين الغرابلي - صاحب شركة - إلى محكمة الجنايات المختصة، مع استمرار حبسهما احتياطيًّا على ذمة المحاكمة؛ وذلك لمعاقبتهما على ما اتُّهما به من قتلهما المجنيَّ عليها  شيماء جمال –زوجة الأول- عمدًا مع سبق الإصرار.

اقرأ أيضًا..

ads
ads