الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء تفضح نجم آرسنال: كان يرتدي زي امرأة في مكالمة فيديو

السبت 13/أغسطس/2022 - 11:02 م
هير نيوز

أعترفت عارضة الأزياء كلوي جراي، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال كان يرتدي زي امرأة أثناء مكالمة فيديو، ولكنها لم تذكر اسم اللاعب الذي اتخذ مثل هذه الخطوات.

وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عامًا بلا مأوى قبل بضع سنوات ولكنها أصبحت الآن اسمًا مألوفًا بين المشاهير، ووفقًا لصحيفة ديلي ستار، تمتلك جراي الآن سيارة رينج روفر بعد عملها الجديد.

وسلطت كلوي جراي الضوء على مكالمة الفيديو مع لاعب لم يذكر اسمه في آرسنال، وذكرت أن اللاعب بذل جهدًا إضافيًا في ارتداء ملابس الفتاة لمكالماتها، والتي كانت تبلغ قيمتها حوالي 1000 جنيه إسترليني.

إعترافات خطيرة

وقالت عارضة الأزياء: "لقد أنفق حوالي 1000 جنيه إسترليني وأراد أن يرتدي ملابس مثل الفتاة، وكان يرتدي مجموعة كاملة من الملابس الداخلية البيضاء وكان لديه أحمر شفاه كامل، وشعر مستعار".

وأضافت: "مع اتصال لاعبي كرة القدم، أعتقد دائمًا أنه من الجنون أن ينتقلوا من وظيفة رفيعة المستوى، استغربت كثيرًا من الطلبات غير الشرعية لـ نجم آرسنال كيف يحاول تشويه سمعته في مثل هذه الأشياء المُحرمة".



وأكملت: "لا شيء يفاجئني حقًا، ولكن ما يصدمني أنني كنت أفعل ذلك لسنوات عديدة وأصبح الأمر مجرد هواية أكثر من كونه وظيفة، ودائمًا ما يستدعي الأشخاص المتميزون مثل المحامين ولاعبي كرة القدم وضباط الشرطة".

انطلاقة آرسنال

وحقق آرسنال فوزه الأول في الموسم الجديد في مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في سيلهيرست بارك، بهدفين مقابل لا شيء على النسور، أحرزهما جابرييل مارتينيلي وهدف مرماه من مارك جوي.

أرسنال ضد ليستر سيتي

ويلعب آرسنال مباراته الأولى على أرضه هذا الموسم ضد ليستر سيتي اليوم، وأنفق فريق ميكيل أرتيتا الكثير في فترة الانتقالات الصيفية لاستعادة فريقهم في دوري أبطال أوروبا، وسينافس المدفعجية في الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد حصوله على المركز الخامس.

عارضة أزياء تفضح نجم آرسنال: كان يرتدي زي امرأة في مكالمة فيديو

عارضة أزياء تفضح نجم آرسنال: كان يرتدي زي امرأة في مكالمة فيديو
ads