السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| محمد رمضان وشبيهه يشعلان حفل العلمين الجديدة.. شاهدي

السبت 13/أغسطس/2022 - 06:12 م
هير نيوز

أثار الفنان محمد رمضان، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حفلته في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد ظهور شبيهه في الحفل.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من حفله الأخير في العلمين الجديدة، وظهر خلاله شبيه محمد رمضان الذي وقف إلى جواره على المسرح وقلد كل حركته، حيث ظهر شبيه "نامبر وان" يرتدي نظارة شمسية تشبه التي يرتديها محمد رمضان ويقلده لدرجة أن البعض لا يستطيع التفرقة بينهما.


وقدم رمضان، خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي ارتبط بها الجمهور ومنها "بلالين"، "متعودة" ، "نمبر وان" ، "على الله" ، "تعاليلي" ، "على الله"، "تنطيط"، "زلزال" ،" بم بم" ، "الثانوية"، كما ارتدى محمد رمضان، الجلباب الصعيدي ليظهر به على المسرح أمام الجمهور.

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار جدلًا ايضا بعد أن صرحت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز من جديد بتراجعها عن مهاجمته وموافقتها على العمل معه قائلة: "مستعدة أكون أمه في عمل فني"، ليعلق رمضان على الخبر: "يااااه أخيراً يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وتبين أن الفنانة سميرة عبد العزيز هي من بادرت بالصلح مع محمد رمضان وكان ذلك في برنامج "الحكاية ايه" على قناة الشمس حيث قالت إنها لم تهاجم محمد رمضان لشخصه بل تهاجم أعمال الإجرام، فوجه الاعتراض كان على النص، وأنها مستعدة للقيام بدور والدته مستقبلاً إذا كان النص جيداً.

وترجع الخلافات بينهما عندما قالت الفنانة سميرة عبد العزيز سابقاً: "أحرص على اختيار الأعمال التى تقدم رسالة هادفة ويستفيد منها المشاهد ولا أنظر إلى الماديات أو الشهرة".



وتابعت: "مؤلف عرض عليّ مسلسل وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش".

وأضافت: "أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبو حنيفة والمراغي والشافعي ومحمد متولي الشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبد الوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي".

ads