الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صديقة نجم الدوري الإنجليزي الجديد تُشعل الجدل بإطلالة كاشفة

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 07:01 م
هير نيوز

مادالينا، الصديقة المذهلة للفتى الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز جونكالو جيديس، التي أثارت الجدل بعد الظهور على شاطئ في البرتغال، بصدر عار، حيث نشر نجم فالنسيا صورًا لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مدرب فالنسيا أن اللاعب البرتغالي الدولي كان في طريقه إلى المملكة المتحدة بعد عرض "أموال كثيرة" معترفًا بأن فريق الدوري الإسباني لا يستطيع رفضه، وبذلك سوف يتجه اللاعب إلى إنجلترا قريبًا.

رحلة جديدة لـ البرتغالي

وبعد ساعات، اتضح أن ولفرهامبتون وافق على صفقة تصل قيمتها إلى 35 مليون جنيه إسترليني للجناح، ومن المقرر أن يكون في إنجلترا يوم الإثنين للحصول على علاج طبي قبل توقيع عقده.

ومن المتوقع أن تنتقل مادالينا دي مورا نيفيز الجميلة، الحاصلة على شهادة في إدارة الموارد البشرية ولكنها ذهبت لدراسة التغذية، إلى بريطانيا معه، وكان الثنائي لا ينفصلان منذ أن كان النجم في بنفيكا.

Goncalo Guedes of Valencia CF looks on during the La Liga Santader match between Valencia CF and Real Betis at Estadio Mestalla on May 10, 2022 in Valencia, Spain.

ومادالينا البالغة من العمر 26 عامًا، تنحدر أيضًا من البرتغال، وعاشت مع صديقها في العاصمة الفرنسية عندما لعب لفترة وجيزة لنادي باريس سان جيرمان قبل أن يتبعه إلى فالنسيا.

ونادرًا ما يتباهيان بعلاقتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن لاعب كرة القدم البالغ من العمر 25 عامًا لم يستطع مقاومة مشاركة صورة محببة له مع شريكته في عطلة أخيرة في منطقة البحر الكاريبي.

في نهاية الموسم الماضي، نقل جيديس مادالينا إلى جزيرة ساونا، وهي جزيرة استوائية تبلغ مساحتها 43 ميلًا مربعًا تقع قبالة الطرف الجنوبي الشرقي من جمهورية الدومينيكان المعروفة بأشجار المانغروف والشعاب المرجانية.

Madalena de Moura Neves has 13 thousand followers on Instagram - and that is set to rise

وأمضوا بعض الوقت في منتجع بونتا كانا السياحي بجمهورية الدومينيكان، وفي العام الماضي قضيا عطلة معًا في جزيرة ميكونوس اليونانية، وتم الاستشهاد بـ جيديس، الذي ينحدر من بلدة صغيرة في بينافينتي في مقاطعة سانتاريم البرتغالية.

مادالينا، عاشقة الحيوانات، ولا تخجل من التباهي بجسدها أمام معجبيها، لديها كلبان، وفي منشور العام الماضي مع حيواناتها الأليفة، اعترفت: "أنا أحب الكلاب أكثر من الناس، هيا، أنا لست الوحيد شخص يفكر على هذا النحو".

وقعت الرحالة في حب جزيرة إيسلا كونتوي، وهي جزيرة صغيرة في شمال شرق شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية، في العام الماضي ووصفتها في رحلة روجت لها عبر الإنترنت بقولها: "واحدة من أجمل الأماكن في العالم".

وتحب مادالينا الظهور على الشاطئ على وسائل التواصل الاجتماعي،  وقد فعلت ذلك حتى عارية، ويعتقد حاليًا أن الجميلة البرتغالية، التي لديها أكثر من 13 ألف متابع على إنستجرام، تستمتع بوقت فراغ في وطنها مع الأصدقاء والعائلة.

وكان ولفرهامبتون، الذي هزمه ليدز 2-1 على ملعب إيلاند رود يوم السبت في عطلة نهاية الأسبوع لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يُعتقد أنه مهتم بالتعاقد مع جيديس.

وقال جاتوز، الذي كان يتحدث بعد فوز فريقه 2-1 على أتالانتا في كأس أورانج يوم السبت: "قام ناد إنجليزي بإضفاء الطابع الرسمي على عرض لجيديس مقابل الكثير من المال، ولا أعرف الرقم الدقيق ولكن الآن علينا أن نقبل أننا سنفعل شيئًا لتحسين الفريق".

وأضاف: "علينا أن نتعاقد مع أنفسنا علينا أن نتحدث عن اللاعبين والمال، أنا لا أتحدث عن المركز ولكن علينا التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة، إنه من المستحيل بالمال الذي سيدفعونه حتى يتمكن من البقاء هنا".

واجهة جديدة لـ البرتغالي

احتاج برونو لاج مدرب ولفرهامبتون إلى خيار هجومي جديد بعد أن تعرض راؤول خيمينيز لإصابة قبل الموسم وتم إعارة فابيو سيلفا إلى نادي أندرلخت البلجيكي، حيث بدأ اللاعب مسيرته في بنفيكا، حيث ظهر لأول مرة في أبريل 2014 والفريق الأول بعد ستة أشهر.

وانتقل إلى باريس سان جيرمان في يناير 2017 لكنه لعب 13 مباراة فقط للفريق الفرنسي قبل إعارته إلى فالنسيا في سبتمبر من ذلك العام.

اقرأ أيضًا..

صديقة نجم الدوري الإنجليزي الجديد تُشعل الجدل بإطلالة كاشفة

صديقة نجم الدوري الإنجليزي الجديد تُشعل الجدل بإطلالة كاشفة
ads
ads