الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورهان من أمام محكمة الأسرة: زوجي نصاب محترف وأريد خلعًا

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 08:47 م
هير نيوز

وقفت زوجة كانت تحكي مأساتها مع زوجها ودموعها تنهمر أمام قاضي محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، فقالت نورهان التي تبلغ من العمر 25 عاما بصوت خفيض: "لم أتخيل أنني تزوجت نصاب ولص، ولكن بعد الزواج بدأت تتضح حقيقته وتتكشف، رغم أنه وسيم وأنيق في ملابسه إلا أنه أوقعني تحت براثنه واقتنعت أنه شاب من عائلة كبيرة".

وأضافت: "ظننته مثل أي رجل يتقدم لفتاة كي يستقر، لكنه للأسف بعد ستة أشهر اكتشفت أنني أقيم مع نصاب محترف ولص صاحب خبرات عالية، ولهذا أطالب بالطلاق خلعا منه، بعد أن شعرت أنه من المستحيل أن أستكمل حياتي معه، والسبب أنني اكتشفت أنه نصاب ولص، ومنذ تلك اللحظة وأنا أعيش في حالة من التيه والدوامة في التفكير لأنني مازلت عروسا وكيف سأواجه عائلتي والمجتمع بمشكلتي، فقررت أن أترك كل شيء وأذهب لمحكمة الأسرة كحل وحيد بعد رفضه طلاقي، ولهذا طلبت الخلع".



وتابعت نورهان: "جميع أهلي وأقاربي يتعجبون من أين يأتي بهذه الأموال الكثيرة في وقت قصير ودون جهد، والبداية عندما سكنت بجانبنا سيدة وتعرفت على أمي، وشاهدتني وأعجبت بي، وعرضت عليها عريس لي، شاب صديق نجلها، ومدحته وعائلته، وأنه ثري ولديه شركة، وحياته مستقرة، سألنا عليه وبعد السؤال وجد والدي أنه شخص مناسب، لكن يحيطه بعض الغموض فلا أحد يعرفه في منطقته، ودائما خارج المنزل، وعندما سألناه فيما بعد أكد أنه يعمل طيلة والوقت ولا وجود لديه للتهريج أو تضييع الوقت في حياته".

وواصلت: "بالفعل تعرفت عليه وتقربت منه وكان شخصا عاديا ولكن كان يتكسب مالا كثيرا في وقت قصير، وبعد اللقاء الأول استلطف كل منا الآخر وحددنا موعد الخطبة بعد 3 أشهر، وخلال فترة التعارف لم يتحدث معي عن عمله ولا أي شيء يخصه، واعتقدت والدتي أنه شخص كتوم ولا يحب الحديث عن خصوصياته، وأنه سيتغير بعد الزواج، وبعد تلك المدة أقمنا حفل خطوبة كبير تكفل به كاملا بناء على رغبته".

وقالت نورهان: "طوال فترة الخطبة لاحظت مصروفاته العالية، وكنت أتعجب لأن مرتبه من الوظيفة قليل، وبعدها بأسابيع عملنا حفل الزفاف بعد الانتهاء من تجهيز الشقة".



وأضافت: "تزوجته وعشت معه مثل أي زوجين في بداية حياتي معه، وبدأت ألاحظ أشياء غريبة، من بينها وجود ذهب، ويحضر أموال كثيرة كل يوم وكنت أتعجب عن طبيعة هذا العمل الذي يكسب هذه الأموال بشكل يومي، وعندما بدأت أتعجب كان يقول لي إنها حاجة ناس صحابه، حتى سمعته في يوم يتحدث مع شخص ويتفقان على إنه هياخد منه الحاجة، لكن بعد فترة لاحظت أنه اشترى شقة تانية غالية في وقت قصير، وبعدها عرفت أنه نصاب ولص من رسائل هاتفه، ولما واجهته لم ينكر وغضب في وجهي وبصوت عالي قال لي: "كنتي فاكرة أنا بصرف عليكي ببذخ وتلك العيشة من أين؟".

بكت الزوجة وعاشت أسابيع مصدومة، وكانت مترددة في إخبار عائلتها بحقيقته حتى طلبت الطلاق فرفض، فقررت أن تصارح أهلها ولجأت لمحكمة الأسرة وأقامت ضده دعوى خلع.

اقرأ أيضًا..

ads
ads