الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية القطط في المنام.. للحامل والعزباء والمتزوجة

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 12:07 م
هير نيوز


تعد رؤية القطط في المنام، من الأحلام المزعجة التي نواجهها؛ لذلك يسعى من يرى القط في منامه حول تفسير هذا الحلم ومعرفة ما إذا كان يدل على الخير أو الشر.. إليك أهم تفسيراته.





القط في منام العزباء


إذا رأت الفتاة العزباء قطًا واحدًا في منامها كان ذلك دلالة على ارتباطها بشخص يحمل الأذى لها، وعليها الحذر منه، وإذا رأت مجموعة من القطط دل ذلك على مشاكل بحياتها العاطفية، وإذا رأت قططًا تتعارك كان ذلك دلالة على حدوث مشاكل لها بسبب أصدقائها، وإذا كانت الفتاة مخطوبة كان دلالة على وجود حاقدين وحاسدين لها.

 

القط في منام المتزوجة


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها قط، كان ذلكل دلالة على وجود شخص سيئ بحياتها، وإذا طلب القط منها شيئًا كان ذلك دلالة على وجود الأعداء الذين ينتظرون وقوعها، فهم يريدون دائماً إطلاق شائعات خبيثة عنها، ورؤية المتزوجة للقط الأسود دلالة على مرور المرأة بمشاكل وأزمة نفسية سيئة، وقد يكون رؤية القط في منام المتزوجة دلالة على أن زوجها لا يحبها.



اقرأ أيضًا..

سيدة: رأيت ميتًا يأخذني في المنام.. اعرفي تفسير الحلم لابن سيرين والنابلسي


 


القط في منام الحامل:

 

إذا رأت المرأة الحامل في منامها قطًا كان ذلك دلالة على إنجابها صبي، وإذا كانت قطة جميلة كان دلالة على إنجابها أنثى، ورؤية القط المتعب دلالة على الالآم التي تواجه هذه المرأة بسبب الحمل، كما أن رؤية الحامل للفط دلالة على اقتراب ولادتها.



القط في منام المطلقة:


إذا رأت المرأة المطلقة في منامها قطًا جائعًا كان ذلك دلالة على احتياج صاحبة الرؤية إلى المال، وإذا سمعت المطلقة في منامها صوت القطة دل ذلك على خداعها من قبل أصدقائها.



القط الأبيض في المنام:





يدل القط الأبيض في منام الشخص الحالم على تعرض صاحب الحلم للخداع من قبل القريبين منه، ورؤية القط الأبيض الشرس في المنام دلالة على سماع أخبار سيئة.


ads