السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد شاكر عبد اللطيف لـ"هير نيوز": العناية الإلهية أنقذتنا من الحريق.. وعشت لحظات مرعبة

الإثنين 25/يوليه/2022 - 12:27 م
هير نيوز


أعرب الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، عن امتنانه وشكره لكل من حاول الاتصال به للاطمئنان عليه بعد تداول أخبار تفيد باندلاع حريق ضخم في منزله.





تفاصيل الحريق


وكشف أحمد شاكر عبد اللطيف في تصريح لـ"هير نيوز" تفاصيل الحريق، قائلًا: "الحمد لله أنا بخير وأسرتي بخير، ولكن لا أنكر أنني عشت لحظات مرعبة ومخيفة، بعد اندلاع حريق في العقار الذي أسكن فيه بمنطقة المهندسين، وكانت قد أشتعلت نيران في وحدة سكنية بطابق يعلو شقتي، وليس في منزلي كما تردد، والتهمت النيران محتويات الشقة بالكامل".





وأضاف: "لحظة اشتعال الحريق، تم إخلاء العقار كاملا من السكان، ونزلنا جميعًا إلى الشارع، ووصلت الحماية المدنية والشرطة سريعا، وتم السيطرة على الحريق في تلت ساعة وكان موقف مشرف لهما، وبعدها طلبت منا اللجنة الهندسية بترك العقار لمدة يومين من أجل معاينة العقار والتأكد من سلامته، وبالفعل اضطررت أنا وأسرتي وباقي السكان مغادرة العقار هذه الفترة، وعدنا بعدها إلى المنزل أمس الأحد؛ حيث وقع الحادث يوم الجمعة ولكن ليس أمس كما أشيع".



اقرأ أيضًا..




وتابع: "رغم صعوبة الحادث، إلا أنه كان به جانب إيجابي، وهو المحبة الشديدة التي شعرت بها من الجمهور ومن أشخاص كثيرين سواء كنت أعرفهم أو لا أعرفهم".

وتصدر اسم الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أخبار تفيد باندلاع حريق ضخم في منزله دون الكشف عن أي تفاصيل تخص سلامته وسلامة أسرته.


ads
ads