الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواصفات فتى الأحلام.. الفتيات:"الوسامة طبعاً".. والبعض: "الأدب حلو"

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 04:24 م
صورة تعبرية
صورة تعبرية

تختلف مواصفات فتي الأحلام من فتاة لأخرى، البعض منهن يفضلن اللباقة، والأخريات الشياكة، فيما قالت البعض منهن أن الدعابة مفتاح بداية العلاقات العاطفية، بينما لاقت الوسامة إجماع لدى عدد كبير من الفتيات.

جاء ذلك في استطلاع أجراه موقع" هير نيوز"، حول ما الذي يشد المرأة للرجل هل الشكل أم الأخلاق؟

تقول مروة إبراهيم، إحدى الفتيات المتزوجات، إنها حينما ارتبطت بشريك حياتها، كان شرطها الأساسي أن يكون على قدر كبير من التدين والأخلاق، فالشكل الخارجي لايهم كثيراً، ولا ينفع الفتاة حينما تتعرض لمشكلة، فالكثير من الفتيات ينهين حياتهن الزوجية بسبب سوء الأخلاق.

تضيف:" لابد أن تبحث الفتاة عن ذوي الخلق أولاً والشخص الذي يتمتع بدرجة عالية من ثقته في نفسه، وأن يكون لديهما قدر كبير من التفاهم والتسامح، لمواجهة أعباء الحياة، وأن يكون قادراً على اتخاذ القرارات بنفسها في كلّ الأوقات، فضلاً عن ثقافته الجنسية لإحتواء المرأة.

يختلف رأي رشا علي، قليلاً فهي تفضل أن يكون الرجل وسيماً وقالت:" لازم يكون وسيم، ويملي عيني علشان مبصش لغيره، الشكل عليه عامل مهم، شكله يبقى حلو ومقبول، كل الناس محترمة، وأنا كصيدلانية أكيد لازم أراعي شكل اللي هرتبط بيه علشان شكلي قدام الناس، فالشكل حاجة مهمة بجانمب الاخلاق".

وتؤكد غادة، أن ما يهمها في شريك حياتها، أن يكون مهندماً في ملابسه، نظيفاً ويهتم بنفسه، بجانب رشاقته، وأخلاقه، فالزوج المهندم يستطيع أن يكون شريكاً مميزاً، في حياة هادئة، وأن يكون ذو شكل مقبول:" طبعا لازم يكون شكله حلو، ومهندم ونضيف في نفسه".