الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إخلاء سبيلها.. كيف حصلت ابنة العمروسي على البراءة؟

الأربعاء 06/يناير/2021 - 10:59 م
هير نيوز


تصدرت قضية "فتاة الفيرمونت" محركات البحث جوجل، وصفحات السيوشيال ميديا، واليوم قررت النيابة العامة إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.

أحداث واقعة "فتاة فيرمونت"

روت الفتاة، "الواقعة" من خلال المنشورات على صفحات السيوشيال ميديا من بداية 2014، وتتمثل فى اغتصاب جماعي لها، حينما كانت تسهر فى أحد الفنادق ليلية، قاموا مجموعة من الأفراد بختطفها، تحت تأثير مواد مخدرة تم تناوله في عقاقير دوائية، ونقلت إلى أحد فنادق الفيرمونت.

ولم يكتفي باغتصابها، بل كتبوا كلمات على أجزاء من جسدها لابتزازها إذا حاولت الكشف عن جريمتهم.

وكشفت فى منشور أخر لها: أنها لم تتمكن من الحديث عن جريمتهم، نظرًا لنفوذهم الغارمة، كما أن لديهم مقطوعات مصوره لها.
وفى أغسطس 2020، صدر قرار من النيابة العامة، بإلقاء القبض على المتهمين بالقضية المعروفة "بفتاة الفيرمونت" وحبس المتهم الأول أمير زايد بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها، مع أتخاذ الإجراءات الصارمة للقبض على سائر المتهمين الهاربين من خلال الإنتربول.

القبض على أبنة نهى العمروسي

وفى 30 أغسطس قررت النيابة العامة بحبس أحمد الجنزوري وابنة الفنانة نهى العمروسي، كباقي المتهمين فى قضية "فتاة فيرمونت" بتهمة تداول عبر صفحات السيوشيال ميديا وثيقة زواج من أحد المتهمين بالتعدي على "فتاة فيرمونت" حيث كشفت النيابة عن محادثات صوتية وبعض الإسكرينات المتعلقة بالمجني عليها، ج.ص.وعن رد الفنانة نهى العمروسي قائلة: "لو اللي بيحصل لبنتي ده ما انتهاش أنا هفجر مفاجآت عن أهل المتهمين ما حدش يتوقعها".

مفاجأة من العيار الثقيل 

بعد أن تعرضت الفنانة نهى العمروسي للانتقادات كثيرة من رواد المواقع التواصل الاجتماعي، وتهديدات من جانب أخر فجرت مفاجاة بتقديم تظلم للنائب العام ضد التهمة الملفقة لأبنتها، بنشر أكاذيب حول الأدالة.

وأستخدمت خلال الوثيقة ما يتضمن حول تطبيق روح القانون، فى أن أبنتها حضرت تشهد كالشهادة، ولكن لقت بحتفها داخل سجن أنفرادي لمد 45 يومًا وظلت 3 أشهر فى السجن وهى ليست مجرمة، كما أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان محل أقامتها.

ads