الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر فيديو للمذيعة شيماء جمال.. «تنبأت بطريقة قتلها»

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 06:49 م
هير نيوز

استحوذت قضية مقتل المذيعة شيماء جمال على وسائل الإعلام والسوشيال ميديا وسرعان ما أصدر النائب العام بيانا حول الواقعة.


وبعد تطور أحداث قضية مقتلها، ظهر فيديو لشيماء جمال في آخر ظهور لها، وهي تنصح فيه السيدات المعرضات للعنف قائلة: "هى الستات اللى بتستحمل الضرب لحد إمتى، أبوس إيديكم الستات اللى بتتعرض لأى عنف اهربي بسرعة، انفدى بجلدك".




وتابعت الراحلة خلال آخر فيديو لها: " انتى كدة كدة هتتقتلي فاهربي بسرعة، وعشان متكونيش ضحية زى غيرك واللى قبلك، ليه نوصل اننا نمسك سكينة وندبح بعض".


واختتمت: "لو جوزك مستحيل العشرة معاه سبيه، فالشيطان أصبح جنبنا ملاك وبيتعلم مننا".




وكانت النيابة العامة قد ورد إليها بلاغا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية يفيد بتغيب زوجته الضحية شيماء جمال، التي تعمل إعلامية في إحدى القنوات الفضائية، بعدما اختفت من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون ان يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.


ولكن بتاريخ أول أمس الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة، حيث أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.


اقرأ أيضًا..

القاتل المشترك يكشف أسرار دفن جثة الإعلامية شيماء جمال بمزرعة البدرشين


ads