الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رفضت أبيع ذهبي من أجل عملية لحماتي وتوفيت ولما أمي احتاجت عملية كان لزوجي رد فعل صادم، والتعليقات: "كما تدين تُدان"

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 04:00 م
هير نيوز


إن الإنسان يظهر معدنه وقت الشدة، فلا تندم على عديم أصل أظهرته لك الشدائد، إن مشكلة اليوم كانت لزوجة رفضت طلب زوجها لها بأن تبيع ذهبها من أجل أن تقوم والدته بإجراء عملية لتتوفى والدة الزوج وتمر سنوات وتعتقد الزوجة أن زوجها قد نسي الأمر، ليشاء القدر أن تمر والدتها بوعكة صحية شديدة وتحتاج إلى إجراء عملية فتتحدث تلك الزوجة إلى زوجها بشأن بيع ذهبها وكانت منتظرة رفضه ولكنها فوجئت بموافقته بل قام بإكمال مبلغ العملية.


الذهب والفلوس صدقة على روح أمي 


وبعد نجاح عملية والدتها لم يتحدث معها الزوج سوى بكلمتين: أن الذهب والفلوس هذه هي صدقة على روح والدته، وأضافت الزوجة بأنها لاحظت تغير زوجها تجاهها منذ فترة ولكنه غير مقصرة تجاه طلبات واحتياجات المنزل، ويقوم الآن بتجهيز شقة أخرى وعندما سألته لماذا؟ أجاب بأنه ينوي الزواج من أخرى وهي الآن لا تعلم ماذا تفعل؟





أنتِ جشعة 


تساءلت |ي.إ" باستنكار عن ماذا كان سيحدث لو كانت أعطت زوجها الذهب كي يبيعه من أجل إجراء عملية لوالدته؟ واصفة صاحبة المشكلة بالجشعة.



أحسنت والدته تربيته 


هذا وأكد "ع.إ" على أن هذا الزوج وبرد فعله تجاه مرض والدتك أثبت أن أمه قد أحسنت تربيته، هذا وقام بالمباركة له على زواجه الثاني داعيًا له بأن تكون زوجة صالحة وأصيلة.


اقرأ أيضًا..





ادعي بصلاح الحال


ونصحتها "ه.ع" بأن تدعو بصلاح الحال بينهما وتؤكد له على أنها قد عرفت خطئها ومعترفة به وأننا نعيش نخطئ ونتعلم ونكتسب الخبرات من وراء ذلك.



حسبي الله ونعم الوكيل


علقت "و.س" بحسبي الله ونعم الوكيل في أي زوجة تقوم بتفضيل أمها على أم زوجها، مؤكدة على أننا نمر بأيام عجاف من سوء التربية وقلة الأصل والدين والرحمة.


اقرأ أيضًا..




جوازه أقل حاجة ممكن يعملها تجاهك


كما أوضحت "م.ع" أن ما سيفعله الزوج من الزواج بأخرى لهو أقل شيء قد يتم فعله تجاهك، مستكملة بأنه من الواضح أن زوجك رجل حسن التربية، كما لامت عليها عدم وقوفها إلى جانبه منذ البداية في مرض والدته، خاصة وأنه غير مقصر معها، وكان سيحمل لها هذا الجميل العمر كله.


اقرأ أيضًا..

ads