الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "محمد الحلو" مهدد و"رمضان" يواجه حكمًا قضائيًّا وأزمة مقتنيات "أحمد زكي" تشتعل

الخميس 16/يونيو/2022 - 12:36 م
هير نيوز

تصدرت عدد من الأحداث الفنية، خلال الساعات الماضية، التريند عبر السوشيال ميديا، والتي حازت على اهتمام كبير من الجمهور، والتي يرصدها كعادته "هير نيوز" يوميًّا من خلال نشرة أهل الفن، والتي تتلخص فيما يلي:


محمد الحلو مهدد بالبتر


حالة من الحزن الشديد، تسيطر على جمهور الفنان الكبير محمد الحلو، بعد إثارته قلقهم الشديد فور كشف ابنه في الساعات الماضية عن تعرضه لأزمة صحية شديدة، وذلك بعدما تم نقله إلى المستشفى وهو في حالة صعبة للغاية.
وأصبح محمد الحلو مهدد ببتر أحد قدميه بعد إصابته بجلطات وانسداد في شرايين القدمين؛ حيث من المتوقع أن يحسم الأطباء موقفهم من حالته في الساعات القليلة القادمة؛ إذ تم وضعه حاليًّا تحت الملاحظة.





أزمة مقتنيات أحمد زكي


عادت أزمة مقتنيات النجم أحمد زكي، للصدارة من جديد، بعدما أعلنت شقيقته إيمان بعدم حصولها عليها حتى الآن، رغم محاولاتها المستمرة للوصول لها من أجل حمايتها من الضياع؛ حيث تتواصل مع وزارة الثقافة ونقابة المهن التمثيلية من أجل مساعدتها في الحصول عليها.
وأكدت شقيقة الراحل أن رامي شقيق هيثم أحمد زكي غير الشقيق له من والده يمتلك العديد من مقتنيات الراحل والتي لا تحق له، وبهذا تعود الأزمة من جديد والتي تم تفجيرها عبر وفاة هيثم نجل الراحل.



اقرأ أيضًا..



فرقة BTS تعلن مفاجأة صادمة



في خطوة غير متوقعة، أعلنت فرقة BTS مفاجأة صادمة لمحبيهم في جميع أنحاء العالم، وهي اتجاه أعضاء الفريق إلى الأعمال الفردية؛ حيث يأتي ذلك خطوة في انفصالهم بعد تحقيقهم شهرة واسعة عالميا.
وبالرغم من إعلانهم تلك المفاجأة الصادمة، إلا أنهم أعلنوا في ذات الوقت أن هذا لم يمنعهم من التوقف في تقديم أعمال معًا، ولكن أغضب ذلك جمهورهم خصوصا أن انشغالهم بالأعمال الفردية قد يجعلهم يفضلون مصالحهم الخاصة على الفريق؛ مما يؤثر على تواجدهم معًا، وتهديد مستقبل الفريق بعد 9 سنوات من النجاح.


اقرأ أيضًا..




محمد رمضان يواجه حكمًا قضائيًّا



ألزمت المحكمة النجم محمد رمضان، برد مبلغ 13 مليون جنيه إلى شبكة قنوات MBC، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتي تمام السداد، نتيجة إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونيه لتذاع حصرياً على مجموعه قنوات MBC.
وتعد هذه القضية ليست الأولى، التي تنظر في المحاكم ضد محمد رمضان؛ حيث سبق وألزمته بدفع مبلغ مالي إلى أسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، في القضية المعروفة إعلاميًّا بأزمة الطيار.





اقرأ أيضًا..

ads