الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إزاي تسعدي جوزك؟".. هذه مناطق الإثارة في جسد الرجل

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 03:01 م
هير نيوز

الكثير  من النساء لا تعرف أسرار الرجال خاصة فيما يخص العلاقة الحميمة، خاصة في المجتمعات الشرقية والتي تحيط الفتاة بهالة من الخجل وتمنعها من الإطلاع على مثل هذه الأمور حتى يحين وقت زواجها.




ولعل من أهم المشاكل التي تواجه الزوجة هي عدم معرفة المناطق التي تسبب الإثارة لزوجها.. وستجيب هير نيوز، على أهم سؤال يراود الزوجة حول زوجها، ألا وهو ما هي مناطق الإثارة في جسد الرجل؟

 


الشفاة واللسان




يمتلك الرجل، كالمرأة، مناطق حساسة وبمجرد لمسها أو مداعبتها يشعر الرجل بالإثارة الجنسية على الفور، ويجب على المرأة معرفة المناطق المثيرة في جسد زوجها لتسبب له السعادة بالعلاقة الحميمة.

الشفاة واللسان، مناطق حساسة ومثيرة للرجل، ويمكن إثارته من خلالها عن طريق لمس الشفاة برقة وعن طريق التقبيل بشكل بطيء، فهذة المداعبات تجعل الرجل مستعد للخوض في علاقة حميمة ناجحة.

 


اقرأ أيضًا..

«كل منا لديه عيوب وأخطاء».. فن التغافل بين الزوجين يُساعد على استقرار العلاقة




أشهر ما يثير الزوج


- قد تصاب بعض النساء بالصدمة، ولكن الرجل يشعر بالجنون عند مداعبة حلمات الثديين بجسده، فهي منطقة حساسة وبها نهايات عصبية كثيرة، تجعل الرجل يشعر بالرغبة والإثارة.

ولعل هذة ليست معلومة جديدة، فقضيب الرجل أكثر المناطق المثيرة بجسده، ولكن ما لا تعرفه الكثير من النساء، أن نهاية القضيب بها العديد من النهايات العصبية التي تجعلها منطقة شديدة الإثارة.

 


- يمتلك الرجل عدة نهايات عصبية في عدة أماكن من جسده، وأكثر بمنطقة العجان والخصيتين.. ومنطقة العجان هي الخط الواصل بين فتحة الشرج والقضيب، وهي من أبرز مناطق الإثارة لدى الرجل.

كيس الصفن، أو الخصيتين، هي منطقة مثيرة للرجل، تمتلك العديد من النهايات العصبية التي تشعره بالإثارة واللذة الجنسية، فلا تهملي مداعبة تلك المنطقة ولكن كوني حذرة.

 


- من أشد المناطق حساسية لدى الرجل هي منطقة الفخذين من الداخل، فحين تقوم المرأة بلمسات خفيفة في تلك المنطقة سوف تُشعر زوجها بإثارة وتحفذه لإقامة علاقة حميمة رائعة.

- ومن المناطق الحساسة أيضًا لدى الرجل هي الرقبة والأذن، فأغلب الرجال يعشقون مرور طفيف لأصابع زوجاتهم بمنطقة أسفل الشعر والرقبة ولا مانع من بعض الهمسات الخفيفة بالأذن.



اقرأ أيضًا..

7 خطوات تقضي على الخلافات الزوجية وتخليكي حلوة في عين جوزك


ads