الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدها بـ 24 مليون دولار ومعلق بالآخر ياقوتة 53 قيراط.. أغلى 5 بيكيني في العالم

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:33 م
هير نيوز

دخل الصيف وشمسه الحارقة، والحاجة للذهاب إلى الشاطئ، ويعتبر البيكيني هو الزي رقم واحد للشواطئ على مستوى العالم، ولكن يعتبر بعض النساء أن البيكيني هو مجرد ملبس خفيف وكاشف للجسم يستخدم على الشاطئ ولذلك سنصدم الكثيرات عندما يعلمن أن بعض من تلك الملابس يساوي الواحد منها ملايين من الدولارات، ولذلك ستقدم السطور القادمة أغلى بيكيني في العالم.


Holiday Bikini Set - $4 Million
بكيني الأجازة - 4 ملايين دولار 



كشف موقع "زير شيست" انه أدخلت فيكتوريا سيكريت وعارضة الأزياء سيليتا إيبانكس، في عام 2007 ،  مرتدية مجموعة البيكيني الصغيرة الرائعة، التي تحتل خامس أغلى بيكيني في العالم وهي إصدار بيت الأزياء العالمي  Sports Illustrated Swimsuit ، بالإضافة إلى Glamour و Vogue،  حيث كانت واجهة للشركة العالمية لمدة أربع أو خمس سنوات.


 يحتوي البكيني على حوالي 9000 حجر كريم مرتبط به بعناية فائقة، حيث أن الحجارة عبارة عن كيس مختلط من الماس والياقوت والزمرد والياقوت الأصفر، إنها فرحة حمراء وخضراء.


Hearts Of Fire Diamond Bikini Set -$5.8 Million

طقم بيكيني هارتس أوف فاير الماسي - 5.8 مليون دولار



لا تبدو كارولينا كوركوفا جاهزة تمامًا للشاطئ، لكن تبدوا مجموعة البيكيني الخاصة بها مرتفعة الثمن، هذه مجموعة بيكيني أخرى من فيكتوريا سيكريت تعود لعام 2006، حيث يحتوي الجزء العلوي من البكيني على حوالي 2000 ماسة،  تم صنعه من الماس 10 قيراط.


 


صنعت كارولينا اسمها معفيكتوريا سيكريت و Vogue. لقد قامت ببعض التمثيل ، حيث ظهرت في 30 Rock وفيلم يسمىGI ،والكثير من الأفلام.

Royal Bikini - $9 Million

رويال بيكيني   9ملايين دولار


  

جاء مع اثنين من الحراس الشخصيين يفترض أنهما للبيكيني ، وليس للعارضة كانديس سوانبويل، إنه رائع، لكن عملي، حيث قامت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية بعملها على المدرج بشكل رائع.



يعود هذا البيكيني الصغير إلى عام 2013، والشيء الأحمر المتدلي هو ياقوتة 53 قيراط، ثم هناك الماس والياقوت والياقوت الأصفر المرصع بالذهب عيار 18 قيراطًا،  إذا دخلت الماء في هذا البيكيني، فمن المحتمل أنك تغرق دون أن يترك أثرا.

 

The Splendor Bikini - $11 Million
The Splendor Bikini  11مليون دولار


 

حصلت جيزيل بوندشين على موافقة لتصميم هذا البكيني المثير من فيكتوريا سيكريت،  هناك الماس ، ما يقرب من 3000 منهم، عدد الياقوت هو اثنان وعشرون. كلها مغلفة بالذهب الأبيض عيار 28 قيراط،  القطعة المتدلية عبارة عن ماسة عيار 101 قيراط.


Susan Rosen Diamond Bikini - $27 Million
سوزان روزين دايموند بيكيني - 27 مليون دولار


 

قامت المصممة سوزان روزين بعمل هذا البيكيني الصغير وهو الأغلى في العالم في إصدار Sports Illustrated Swimsuit في عام 2012، وهو يأتي مكتملًا بـ 150 قيراطًا من الألماس المثالي المرصع بالبلاتين، حيث ارتدت عارضة الأزياء مولي سيمز هذه القطعة الصغيرة جدًا في هذا العرض،  تتعاون روزين مع أمثال ستيلا مكارتني وصنعت قطعًا لنجوم مثل إليزابيث تايلور.

 

يعتبر البيكيني قطعها فريدة من نوعها، وهي مخصصة لعميل من نوع خاص،  كلب عليها موقع Rosen على شبكة الإنترنت "فن البذخ الرائع"، واشترتها تايجر وود التي تم تطليقها في عام 2010، ولم ترد أي معلومات عن الفتاة المحظوظة. 


اقرأ أيضًا..

«ثمنه 1.4 مليون دولار ويُقدم مع خاتم ألماس» أغلى 4 آيس كريم في العالم


ads