الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة نادرة تجمع محمود عبد العزيز بزوجته الأولى تُثير ضجة بين الجمهور

الأحد 05/يونيو/2022 - 09:52 م
هير نيوز

في الوقت الذي احتفل فيه محبي وعشاق العملاق الراحل محمود عبد العزيز بذكرى ميلاده، انتشرت له صورة قديمة تجمعه بزوجته الأولى وأم أولاده جيلان زويد، والتي أثارت اهتمام الكثيرين حيث أنها لم تظهر معه كثيرا خصوصا في السنوات الأخيرة بعد زواجه الثاني من الإعلامية بوسي شلبي.



الجدير بالذكر أن الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز قد أحيا ذكرى ميلاد والده، أمس السبت، حيث نشر صورة لـ"قبر" والده، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق: "فضفضه في هدوء وعلى انفراد تام يوم عيد ميلاد حضرتك، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".



يذكر أن محمود عبد العزيز توفي في مستشفى بالمهندسين بعد وعكة صحية، ودُفن في مدافن العائلة بمسقط رأسه بالإسكندرية، وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة بحضور عدد كبير من الفنانين، وذلك في نوفمبر عام 2016.



وقدم محمود عبد العزيز العديد من الأفلام السينمائية التي حفرت في تاريخ السينما المصرية وأبرزها أفلام "الحفيد" و"حتى آخر العمر" و"مع حبي وأشواقي" و"كفاني يا قلب" و"العار" و"الكيف" و"سيداتي آنساتي" و"البريء" و"الشقة من حق الزوجة" و"يا عزيزي كلنا لصوص" و"جري الوحوش" و"الكيت كات" و"البحر بيضحك ليه" و"الطوفان" و"النمس" و"سوق المتعة" و"الساحر" و"إبراهيم الأبيض".

اقرأ أيضًا..

ads