الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة 128 لاعبًا.. انطلاق بطولة العالم للإسكواش في مصر اليوم

الجمعة 13/مايو/2022 - 05:01 م
هير نيوز

انطلقت اليوم الجمعة، بطولة العالم لمحترفي الإسكواش رجال وسيدات، والتي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 13 مايو الجاري وحتى يوم 22 من نفس الشهر لعام 2022.

وتنطلق بطولة العالم للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، والتي تعد واحدة من أكبر البطولات العالمية في اللعبة، بمشاركة 128 لاعبا من السيدات والرجال حول العالم، وتتميز البطولة التي تستضيفها مصر حاليا بأكبر جوائز مادية في تاريخ البطولة، والتي تبلغ قيمتها إلى 550 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.



وتشهد مباريات البطولة التي تنطلق على الملعب الزجاجي بمتحف الحضارات المصرية للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، عودة البطلة المصرية نور الشربيني صاحبة التصنيف الثاني على مستوى العالم، للظهور في الملعب الزجاجي من جديد بعد غياب، بعد تعافيها من الإصابة، حيث تسعى للدفاع عن اللقب الذي تحمله على مدار 4 نسخ متتالية من أجل تحقيقه للمرة الخامسة في تاريخها.

ومن المقرر أن يشارك في البطولة عدد كبير من نجوم الإسكواش المصري للسيدات، وهن: نوران جوهر صاحبة التصنيف الأول عالميا للسيدات، وهانيا الحمامي صاحبة التصنيف الثاني عالميا، كما تشهد البطولة عودة للبطلة المصرية نور الطيب التي تعود للملعب الزجاجي بعدما غابت عن النسخة الماضية بسبب ظروف عائلية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads