الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب احتفالات نجوم الفن بـ2021.. و"دولي" تتهم فنانيين لبنانيين بـ"عبيد المال"

الأحد 03/يناير/2021 - 10:38 م
هير نيوز

حرص عدد من النجوم ومشاهير الفن على الاحتفال باللحظات الأولى من العام الجديد2021، بطريقتهم الخاصة التي تجعلهم محط الأنظار لدى الجمهور، فمنهم من أحتفل مع كلبه المفضل، ومنهم من سعى ليصبح "ترند جوجل"، ومنهم من رفض الاستمتاع بأجواء الاحتفال واكتفى بداخل منزله.


نشر عددًا من مشاهير الفن صور لهم أثناء الاحتفال بالعام الجديد، بداية من عارضة الأزياء البريطانية "إيمليا كلارك"، والتى نشرت صورة لها بصحبة كلبها "تيد"، وكتبت تدوينة عبر حسابها الرسمي"إنستجرام" قائلة: "أردت أن أخبرك أن عام 2021 سيكون كما سيكون، أقل فى إتخاذ القرارت والمزيد من التنفس فى طريقنا خلال كل يوم جميل نحصل عليه على كوكب الأرض".


ووسط أمواج المياة، عبرت المطربة الشهيرة "كريستنا"، عن سعادتها بداية العام الجديد ونشرت صورة لها وهى تُقبل رأس خطيبها "ماثيو" أثناء الاستمتاع بأمواج المياة مرتديه بيكيني وقبعة بابا نويل.


وشاركت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، بقدوم العام الجديد، وظهرت فى فيديو وهي تشرب الخمر مرتدية "البرنس" فى أجواء أحتفالية بتقاليد أوروبية وكتبت عبارة "مع دخول 2021 أحتفل معكم فى صحتكم عام سعيد علينا" بالاحتفال برأس السنة، معلقة: "كل فنان أقام حفل في رأس السنة في ظل الأعداد المخيفة التى يشهدها لبنان فهو بلا ضمير وبلا إنسانية وعبيد للمال".





















































































ads