الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صلاح عبد الله لـ "هير نيوز": أقضي العيد مع أسرتي وأشعر بحنين لأيام زمان

الأربعاء 04/مايو/2022 - 07:02 م
هير نيوز

هنأ الفنان صلاح عبد الله، المصريين بعيد الفطر المبارك، وعبر عن سعادته بالعيد الذي يحرص على الاحتفال به مع أسرته؛ حيث إنه انشغل عنهم طوال شهر رمضان؛ بسبب انشغاله بتصوير مشاهده في مسلسل "دايما عامر" الذي عرض بموسم رمضان الماضي.



العيد والأسرة 


وقال صلاح عبد الله في تصريح لـ"هير نيوز": "العيد منذ زمن طويل هو المناسبة التي يجب أن تجتمع فيها الأسرة بالكامل ونجلس معًا سويًا، وفي هذا العام سوف أجلس فيه مع ابنتي وأحفادي وهم أغلى شيء في حياتي".

وأضاف:"أحب الكحك ولكن لا آكل منه بشكل كبير، وأعشق الكنافة منذ صغري، وأمي كانت لها طريقة خاصة في عمل الكنافة البلدي السادة، وكانت تسويها على الباجور قبل البوتاجاز، وكانت تعمل شربات الكنافة بطعم مختلف تمامًا لم أتذوقه من أحد غيرها".

وعن الأكلات التي يتناولها في أول أيام العيد، قال: "أحب كفتة الأرز مع اللحمة البلدي، وفي صغري كنت أخطف صوابع الكفتة محمرة من وراء أمي وآكلها، من شدة حبي لها". 






العيد اختلف عن زمان


واستكمل حديثه:"العيد الآن اختلف عن زمان، إحنا كل ما بنتقدم في السن نشعر بحنين للماضي، رغم إنه ممكن يكون العيد حاليًا فيه أشياء كثيرة، لكن دائمًا الحنين يأخذنا للماضي؛ لأنها في الأساس هي مسأله نفسية".

يذكر أن صلاح عبد الله شارك في مسلسل "دايما عامر" في موسم رمضان الماضي وهو من بطولة النجم مصطفى شعبان ولبلبة وسينتيا خليفة وعمرو عبد الجليل وكريم عفيفي وأحمد الشامي وميرنا نور الدين ومحمد ثروت وسماء إبراهيم وشريف دسوقي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإخراج مجدي الهواري.

ads
ads