الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ننشر تفاصيل وفاة "خلود" ضحية المخدرات بالدقهلية

الأحد 03/يناير/2021 - 06:10 م
هير نيوز


"خلود ماتت"، بهاتين الكلمتين المؤثرتين فى النفس البشرية، ودعت الأخت الأصغر، والدموع تنهمر من عينيها، أختها الأكبر"خلود"، عقب العثور على جثتها داخل شقتها، وهى في حالة تعفن، حيث كانت قد ماتت منذ ثلاثة أيام، دون أن يعلم بها أحد، بحسب ما جاء فى تقرير الطب الشرعي. 

وتروى الأخت الأصغر لـ"هير نيوز" تفاصيل وفاة أختها الأكبر، قائلةً، أختي الأكبر كانت تتعاطى المخدرات منذ فترة وعقب وفاة زوجها قررت أن تعيش بمفردها حتى أنها رفضت الذهاب للعيش مع شقيقتها الصغرى، حيث يعيش أشقاؤها فى محافظة الدقهلية، وكل واحد منهم يعيش فى شقة بمفردة. 

وتابعت، حاولت كثيرًا إقناعها بأن تعيش معي، ولكنها كانت ترفض فى كل مرة، وكنت أرسل أحد أبنائي للاطمئنان عليها بين الحين والآخر، نظرًا لانشغالي بوظيفتي وبيتي. 

وأضافت، أيضًا كنت أتصل بها تليفونيًا، وكانت تجيبني ولكن هذه المرة ظللت يومين أتصل بها دون جدوى، فقررت أن أرسل نجلي الأكبر للاطمئنان عليها. 

واستكملت، لما وصل ابني، طرق الباب كثيرًا، فلم يجبه أحد، فقام بمعاونة الأهالي بكسر الباب، فوجد خالته مسجاة على الأرض جثة هامدة وبجوارها مواد مخدرة. 

تلقى اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة المطرية من إدارة شرطة النجدة، بوفاة إحدى السيدات بالشقة سكنها بمنطقة العصافرة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، وبالفحص تبين أن الشقة بالطابق الأرضي بمنزل مكونًا من ثلاث طوابق، ولا توجد آثار كسر أو عنف بمحتويات الشقة، ووجود جثة الضحية مسجاة على مرتبة بجوار سرير غرفة نومها وترتدي ملابسها كاملة وتتحلى بقرطها الذهبي.

وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وهى في حالة انتفاخ وبداية تعفن، وعثر بجوارها على 2 هاتف محمول، مبلغ 70جنيهًا، وبجوارها طبق موضوع به لفافة لنبات البانجو ولفافتان مسحوق بيج اللون يشبه جوهر "الهيروين".

أخطرت النيابة العامة بالواقعة التى انتقلت لمناظرة الجثمان، وأمرت بنقلها إلى مستشفى المطرية المركزي.

ads