الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإلحاد والإدمان (فيديو)

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 05:02 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي


 

حل الفنان خالد الصاوي ضيفاً على برنامج أنس بوخش abtalks الذي يبثه على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتحدث خلال حواره عن أسرار عن حياته الشخصية والمهنية.

 


خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإدمان والإلحاد

 

وقال خالد الصاوي خلال حواره أن الفن أنقذه من الضياع بكل أشكاله، سواء كان الجنون أوالانتحار أووالإدمان أوالإلحاد.

 

 

وتابع خالد الصاوي: "الفن خلاني أعيش العالم البديل وأحقق فيه حريتي، وكنت أقعد أرسم نفسي وأنا بعمل حاجات ومغامرات نفسي أخوضها، لغاية ما عرفت إن الفن هيبقى شغلي، وإن معنديش رغبة في حاجة غير الفن".

 

واستكمل خالد الصاوي: "في فترة من فترات حياتي استسلمت للمنوعات وكانت هتتسبب في وفاتي ولكني لجأت لله سبحانه وتعالي وطلبت منه الشفاء عشان أقدر ارجع أصحح من نفسي ومتوفاش وأنا جايب لوالدتي مصيبة، وبالفعل ربنا استجاب لدعائي".




 اقرأ أيضا.. 

 

خالد الصاوي يكشف سر تأخره في الزواج والإنجاب

 

وخلال الفترة الماضية كشف الفنان خال الصاوي سبب تأخره في الإنجاب  عبر تصريحات تليفزيونية، مشيراً أن الأمر يعود ل غروره وتكبره مشيراً أنه كان يفضل في ذلك الوقت الاستمتاع بشبابه معلقاً: كنت غبي جدا، ومستخسر نفسي، وكل شوية أقول لسه بدري احد ماجورا وأنا عندي 48 أو 47 سنة ودي من الأخطاء الكارثية اللي عملتها في حياتي بجد لأن كان لازم اتجوز بدري وبالذات مراتي لأنها ملهاش مثيل.

 

كما أشار خالد النبوي أن سبب تأخره في الإنجاب يعود إلى إصابته بفيروس c وكان متخوفاً أن ينتقل منه إلى أبنائه لذلك كان يؤجل الخلفه من فترة للأخرى.

 


 اقرأ أيضا.. 


 


ads