الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال العدل يقاضي المحامي سمير صبري بعد تهديده لحياة صناع "فاتن أمل حربي"

السبت 23/أبريل/2022 - 12:48 م
هير نيوز

أكد المنتج جمال العدل، أنه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد المحامي سمير صبري، بعدما تقدم الأخير بدعوى قضائية ضد صناع مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يعرض في رمضان بتهمة ازدراء الأديان.





وقال جمال العدل لـ"هير نيوز"، إنه اتخذ هذه الخطوة بعدما شعر أن ما قام به المحامي من اتهامات تعرضه وتعرض حياة صناع وأبطال مسسلسله الجديد "فاتن أمل حربي" للخطر، خاصة أن تهمة مثل هذه تعد تحريضًا صريحًا قد ينتج عنها ممارسات، مثل قيام بعض الجماعات الإرهابية بالعنف أو قتل صناع العمل.


اقرأ أيضًا..



تعويض مادي وأدبي


وأضاف: هذا إلى جانب أن هذا الاتهام والاتهامات الآخرى التي وجهها المحامي للعمل، بعيدة كل البعد عما يناقشه المسلسل من قضايا وتطرقه إلى قانون الأحوال الشخصية أملا في تغييره، وهذا بما يواكب ما تقوم به الدولة من تعديلات تشريعية ومبادرات هدفها التغيير وإنصاف المواطن سواء رجل أو امرأة.

وأشار إلى أنه لن يتنازل عن حقه وسيطالب بالتعويض المادي والأدبي، عما تعرضت له شركته العدل جروب ومسلسله الجديد "فاتن أمل حربي"، وأن سيأخذ حقه بالقانون.




وعن الجدل حول المسائل الدينية التي طرحها العمل، أكد أنه تم الاستعانة بأستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، الدكتور سعد الدين الهلالي، لمراجعة المسائل الفقهية للمسلسل، وهذا أيضًا ما تم مع المسائل القانونية فقد تم الاستعانة بمتخصصين بغرض أن يكون كل شيء صحيحًا.


نبذة عن المسلسل


مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وخالد سرحان، وهالة صدقي، وفادية عبد الغني، ويارا جبران، وجيلان علاء، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.


اقرأ أيضًا..

ads
ads