الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أذاقها الذل والألم» أم تترك أبنائها لتتزوج من رجل خدعها بالحب.. والنتيجة موجعة!

السبت 23/أبريل/2022 - 12:01 ص
هير نيوز

عرضت عضوة بإحدى صفحات الفيس بوك مشكلتها والتي تدور حول كونها مطلقة وأم لولدين قامت بتربيتهم بعد الانفصال حتى وصلوا إلى مرحلة الثانوية العامة ليتقرب منها شاب لم يسبق له الزواج قبل ذلك ويوهمها بحبه ويعلقها به مبديًا أنه يرغب في أن يرزقه الله بأولاد منها، فتوافق ويحدث بعد ذلك ما لا يُحمد عُقباه.



إجهاض مُتكرر

فبعد أن علمت بحملها منه هددها بالطلاق ما لم تقوم بالتخلص من الطفل وبالفعل قامت بذلك في وجوده ليتركها تُعاني بعد ذلك من آثار العملية بمفردها ليعود بعدها بشهر ونصف يطلب الرجوع لها ويحدث حمل أكثر من مرة بعدها ولكن يشاء الله ألا يكتمل إلى أن ثبت الحمل في المرة الخامسة.

وهنا التحول الأكبر في شخصية الزوج الذي تركها طوال فترة الحمل إلى أن جاء الشهر الأخير، وما أن علم أنها أنجبت طفلة حتى غضب منها لتنال منه بعد ذلك كافة أشكال الإهانة بالإضافة إلى أنها علمت بأنه على علاقة بأخريات ولا تعلم كيف تتصرف هل تطلب الطلاق أم لا حيث أنها تخشى كلام الناس.


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي

لتأتي التعليقات على مشكلتها مملوءة بالغضب حيث قالت "ح.ع" كيف لها أن تترك أبنائها في هذه السنة الحرجة وتذهب لتتزوج ومع الأسف رجل كهذا، هذا ووجهت "م.ف" لها نصيحة بأن تعود لتعيش مع أبنائها وترك ذلك الزوج لكونه لم يكن اختيار صحيح منذ البداية.

الطلاق أفضل

ومن جانبها أكدت "ز.و" أن الطلاق هو أفضل شيء لها ولابنتها وطلبت منها أن تعتبر تربية ابنتها بمفردها تكفير لذنبها في أن أجهضت روح قبل ذلك، في حين تعجبت "غ.إ" من أن صاحبة المشكلة حملت أكثر من مرة برغم ما فعله معها في الحمل الأول وطلبه منها بأن تُجهضه حيث ترى أنه كان من المفترض حينما تكشفت نواياه السيئة أن تطلب منه الطلاق وقتها بدلًا من الوضع التي وصلت إليه الآن بسبب سوء تفكيرها.


ده ميعرفش حاجة عن الرجولة 

هذا وقالت "ش.ح" أن الرجل الذي يجعل امرأة تترك أولادها من أجله لا يعرف شيء عن الرجولة أو الرحمة سوى اسمها كما نصحتها بضرورة الانفصال عنه، أما "إ.ح" فوجهت كلمة لصاحبة المشكلة حيث قالت "كفاية عك في حياتك وفوقي لنفسك وخدي قرار"
 
اقرأ أيضًا..

ads