السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد المصري يرد على اتهام مسلسل توبة بالإساءة لأبناء بورسعيد

الخميس 21/أبريل/2022 - 10:27 م
هير نيوز

رد الفنان ماجد المصري، على الاتهامات التي وجهت لمسلسله الجديد "توبة"، بالإساءة لأبناء بورسعيد، بعد موجة الغضب التي سيطرت عليهم بسبب أحداث العمل التي تُبرز صورتهم بشكل سيئ.



وأكد الفنان ماجد المصري في تصريح لـ«هير نيوز»، أنه وفريق العمل يحترمون بورسعيد وأهلها، ولم يقصد أحد الإساءة لهم من خلال العمل، وأن البعض تفهم العمل بشكل خاطئ، مشددًا على أنهم أهل وأصحاب تاريخ كبير ولهم الحب والاحترام والتقدير".

وأشار إلى أن الإساءة لبورسعيد هي الإساءة لكل مصري، وبالتالي لا يستطيع أحد أن يُسئ لنفسه، وتقدم بالاعتذار لهم إذا كانوا قد شعروا بأي شيء أغضبهم.



وأوضح ماجد المصري، أنه لم يخش من تقديم أدوار الشر في رمضان هذا العام من خلال عملين وهما "توبة" و"ملف سري"، مبينًا أن كل منهما قدم بشكل مختلف، وأن الشر يمكن تقديمه بأكثر من طريقة.

وكشف عن استعداده لخوض تجربة سينمائية جديدة بعد عيد الفطر المبارك، من خلال فيلم جديد يحمل عنوان " خمس جولات" عن الكيك بوكس، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج يحيى علام.



نبذة عن المسلسل
يذكر أن مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، دياب، عارفة عبد الرسول، انتصار، رحاب الجمل، ومن إخراج أحمد صالح، أما مسلسل "ملف سري" فهو من بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، محمد محمود عبد العزيز، دينا، مادلين طبر، ومن إخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضًا..

ads