الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزي طلب مني ممارسة العلاقة الحميمية بعد وفاة والدتي بأسبوعين!».. والتعليقات: «حقه الشرعي!»

الخميس 21/أبريل/2022 - 11:33 م
هير نيوز

عرضت إحدى السيدات مشكلتها بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" حيث أنها وبعد أن وصفت زوجها بالغبي، وأوضحت أنه يريد منها ممارسة العلاقة الحميمية بعد وفاة والدتها بأسبوعين وحينما رفضت غضب من ذلك الأمر كما أنها ولظروف أهلها بعد الوفاة تذهب لهم يومين في الأسبوع لقضاء حوائجهم خاصة وأنها الابنة الوحيدة ولا يوجد سوى أخين ذكور فقط لها، وهذا الأمر يثير غضب زوجها أيضًا، وأنها تُفكر في الطلاق خاصة وأنها تعمل وتدفع مصاريف مدارس أولادها وكذلك ملابسهم من مرتبها الخاص موضحة أنها لا حاجة لها في إكمال تلك الحياة مع زوجها.


مش هو اللي غبي

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذه المشكلة حيث قالت "ف.م" أنه من الواضح أن الزوج ليس هو بالغبي ولكن أنت من ينقصكِ الفهم بأن الجماع للرجال كالطعام والماء وإن كانت الوفاة عنده لطلب منك ذلك أيضًا، هذا ونصحتها بألا تُخرب على نفسها. 

موضوع يضايق ولكن

كانت معها "م.ص" في كون أن طلبه للجماع موضوع يُضايق بالفعل ولكن لا يجوز لكي أن تصفيه بالغبي، موضحة أن كثير من الرجال لا يستطيعون كبح جماح شهوتهم تجاه زوجاتهم ولكن هذا لا يستدعي ردة الفعل من جانبها.


طاعة الزوج واجبة

هذا ونصحتها "ح.ع" أنه يجب عليها طاعة زوجها بل وتظهر له علامات الرضا أيضًا حينما يطلب منها الجماع مؤكدة على أنها لو تركت نفسها إلى أن ينته حزنها على والدتها فلن يحدث جماع مُطلقًا لأن الحزن على الأم لا ينتهي.

مرتبك مقوي قلبك

وأوضح "ع.ح" أن الموضوع ليس له صلة بطلب الزوج للجماع ولكن كون أنها تعمل ولديها راتب فذلك الأمر مقوي قلبها بنسبة كبيرة وهو ما قد دفعها لأن تفكر في طلب الطلاق وذلك على حد قولها.


اتكلمي مع زوجك بهدوء

كما نصحتها "إ.ن" بأن تتحدث مع زوجها بهدوء وبدون انفعال بخصوص ذلك الموضوع، كما قالت لها بأن تبر أبيها وإخوتها ولكن دون أن تُقصر في حق بيتها وزوجها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads