الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع وإصابة 4 فتيات في أسبوع واحد.. تعرفي على الأسباب؟

الأحد 03/يناير/2021 - 10:56 ص
هير نيوز


كثيرًا ما نسمع في الآونة الأخيره عن وقوع ضحايا بسبب نشر الغسيل فضلًا عن إصابتهم بكسور متفرقة بأجسامهم الأمر الذي بات مريبا فقد شهدت محافظات مصر الأسبوع الماضي وفاة 3 فتيات وإصابة أخرى بسبب نشر الغسيل في عدة محافظات ليصبح عدد ضحايا نشر الغسيل في أسبوع واحد 4 فتيات.

ففي محافظة القليوبية لقيت فتاة مصرعها، إثر سقوطها من الدور الخامس أثناء نشرها الغسيل بمنطقة مساكن الضباط التابعة لقسم شرطة شبرا الخيمة أول، وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثمان.

انتقل المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وبالفحص تبين وفاة "مريم.س.ش" 15 عامًا، بمنطقة مساكن الضباط، إثر سقوطها من الدور الخامس أثناء نشرها الغسيل، وعلى الفور جرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بدفن الجثة.

وفي الجيزة سقطت فتاة من الدور الثاني، أثناء نشر الغسيل؛ مما تسبب في إصابتها بعدة إصابات بالغة بمناطق متفرقة من الجسم وتم نقلها إلى المستشفى للعلاج. 

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إشارة بوصول سيدة مصابة إثر سقوطها من الدور الثاني أثناء نشر الغسيل، وكشفت التحريات أنه أثناء مباشرة المصابة أعمال "نشر الغسيل" اختل توازنها وسقطت من الشرفة بالطابق الثاني.

وجرى نقل المصابة إلى أقرب مستشفى، وتلقت الإسعافات اللازمة وتحرر محضر بالواقعة.

وفي الإسكندرية لقيت فتاة مصرعها من الطابق السابع عقب اختلال توازنها أثناء نشرها الغسيل بالبلكونة؛ مما تسبب في وفاتها في الحال وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الفتاة إلى المستشفى لسرعة إسعافها وإخطار النيابة للتحقيق. 

لقيت فتاة مصرعها عقب سقوطها من الطابق الخامس، أثناء "نشر الغسيل" في دار السلام بالقاهرة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من مستشفى المبرة يفيد بوصول فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، جثة هامدة.

ads