الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي بأروع تصاميم المجوهرات على خُطى النجمات العرب

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 12:31 م
هير نيوز

تعد المجوهرات من القطع الأساسية التي ترغب في اقتنائها النساء عبر مختلف العصور، ليضفن لإطلالاتهن أناقة وفخامة مثل الأميرات، لذا تم تحديد يوم 13 مارس للاحتفال باليوم العالمي للمجوهرات. ولعل أفضل انعكاس لفخامة المجوهرات ما نراه في إطلالات النجمات الشهيرات بالعالم العربي.

أحلام تتزين بمجوهرات فاخرة ضخمة التصميم




تحتل النجمة الإماراتية أحلام مكانة مرموقة لشدة حبها وتعلقها بالألماس والمجوهرات التي يصل سعرها إلى ملايين الدولارات، وهذا ما أكدته في إطلالاتها التي تظهر بها في مختلف حفلاتها الغنائية.

ودائما ما تتزين أحلام بالمجوهرات الفاخرة اللافتة المرصعة بحبات الألماس لتدل على مدى فخامة إطلالتها الساحرة التي لا تشبه الكثيرات.


نانسي عجرم تتألق بمجوهرات بسيطة التصميم




تفضل نانسي عجرم التزين بجموهرات ناعمة جذابة، من السلاسل أو العقد المرصع بحبات الألماس الصغيرة، فضلا عن الخواتم الرفيعة.

وعادة ما تستعين نانسي بالمجوهرات الذهبية أو المرصعة بحبات الألماس الفاخرة، منها بسيطة التصميم ومنها تنتمي لأشكال الحيوانات المختلفة، لتتناسب مع مختلف الأذواق.


عقد التمساح أبرز مجوهرات ياسمين صبري


انعكس زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشمية عليها حيث جعلها ترتدي أفخم وأبرز ماركات المجوهرات الشهيرة وتقتني أفخم وأغلى قطع المجوهرات والألماس المرصعة بالأحجار الكريمة التي تتناغم مع إطلالاتها الكلاسيكية والعصرية وخلال سهراتها اليليلة، وسبق  وأن أثارت ياسمين صبري الجدل حول امتلاكها عقدا من الألماس المصمم على شكل تمساح.


ads
ads