الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي للمرأة.. تألقي من وحي الحضارة اليونانية بتوقيع طوني ورد

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 10:29 م
هير نيوز

استطاع مصمم الأزياء اللبناني الإيطالي طوني ورد أن يخطف الأضواء نحو أحدث تصميماته التي مزجت بين حضارة الماضي العريق وبساطة  المستقبل وهذا ما كشف عنه خلال أسبوع الموضة العالمي بموسم خريف وشتاء 2022، 2023.



فساتين الاوف شولدر تجذب المرأة المتمردة 

وجاءت تصميمات الفساتين فريدة متنوعة بين قصات عديدة من الأوف شولدر و1 شولدر والكب، والذي يتميز بوشاح طويل عريض، وذات الأكمام الطويلة والفضفاضة فضلا عن الرقبة العالية، ولم ينسى المرأة المتمردة صاحبة الذوق الجريء ليبدع في تصميم فستانا خاصا بها يتسم بظهر مكشوف، لذا صمم الفساتين بعناية فائقة حتى تمنح المرأة لمسة من الفخامة والأنوثة في آن واحد دون تكلف.




وحرص طوني ورد على تصميم فساتين السهرة من وحي الحضارة اليونانية العريقة بلمسة عصرية أنثوية راقية، لذا فقطع الفستان تستطيع أن تعكس رقي الفتاة أو السيدة وتجعلها مثل عارضات الأزياء العالميات.




ألوان الباستيل تُسيطر على صيحات الموضة 

ونجح طوني ورد في التنوع بين ألوان الباستيل، من الأصفر الفاتح إلى البرتقالي والبيج والأوف وايت، لتتناسب مع مختلف ألوان البشرة العربية والأوربية والآسيوية.


واستخدم مصمم الأزياء اللبناني أفخم وأنعم أنواع الأقمشة من التل والساتان والحرير والشيفون المطرز بالكامل بحبات الخرز الناعم.




ولم تقتصر تصاميم فساتين خريف وشتاء 2022، 2023، على صاحبات القوام الممشوق فحسب، بل تتناغم مع صاحبات القوام الكمثرى والممتلئ  بعض الشيء، وهذا ما يعكس براعة وإبداع طوني ورد في تصميم الفساتين هذا العام.


طوني ورد يجسد الحضارة اليونانية القديمة 



وبرع " ورد" في استحضار الحضارة اليونانية القديمة في تصاميم فساتين خريف وشتاء 2022- 2023، بلمسة عصرية مواكبة لخطوط الموضة العالمية، لذا صمم الفساتين ببساطة مع تميزها بشق مثير من ناحية الصدر أو ناحية الساق لتستطيع المرأة استعراض قوامها الممشوق بشكل جذاب.

 

اقرأ أيضًا..

«في يوم المرأة العالمي».. أناقتك من المراهقة للشيخوخة من وحي رجاء الجداوي


ads
ads