الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 علامات تؤكد أن جوزك بيفكر في واحدة تانية

الإثنين 21/فبراير/2022 - 03:56 ص
هير نيوز

بعض الزوجات يلاحظن تغير أزواجهن وحينما يسألن عن السبب يكون الرد " مشغول في الشغل"، لكن الحقيقة ربما تكون غير ذلك، وللتأكد هناك 7 علامات تخبرك بأن جوزك بيفكر في واحدة تانية مش في الشغل.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، 7 علامات  تخبرك بأن جوزك بيفكر في واحدة تانية مش في الشغل.



1- يحبكِ ولكن يؤذيكِ بالكلام

إذا كان زوجك يحبكِ ولكن يؤذيكِ بالكلام، فإن كان زوجكِ يختار العبارات المؤذية ليعبر لكِ عن انزعاجه من ملابسك أو طريقة تصرفك وتبرّجك، فقد يكون اختياره دليلاً على أنكِ لم تعودي وحدكِ في حياته وأنه يُفكر بامرأة أخرى سواك.


2- تشعرين بوجود أخرى

ثقي بحدسك، فلا أحد يعرف زوجكِ أكثر منكِ، وإن لاحظتِ تغييراً مفاجئاً في شخصيته، ابحثي عن السبب وحاولي تصحيحه لإنقاذ زواجكِ قبل فوات الأوان.


3- لم يعد يخبركِ عن الأمور التي تزعجه

إن توقف زوجكِ عن مشاطرتكِ همومه والأمور التي تُزعجه، فالأرجح أنه يظنّ بأنكِ لا ترغبين في الإصغاء إليه ولا تحترمين ما يقوله لك. والطبيعي أن يبحث عن شخصٍ آخر أو بالأحرى امرأة أخرى تهتم لأمره وأمر همومه ومشاكله.


4- يهتم بصداقاته أكثر من زواجكما

إن كان زوجكِ يهتم بصداقاته أكثر من زواجكما ويُقدم الأوقات التي يقضيها برفقة أصحابه على أي شيء آخر يخصكما، فالأرجح أنه يجد ما يملأ الفراغ العاطفي في حياته بعيداً عنك.



5- لم يعد يحسن الظن بكِ

بصرف النظر عن المرأة التي يُقارنكِ بها اليوم، المقارنة لا ولن تكون أبداً علامة إيجابية. صحيح أنكِ لست إنسانةً مثالية ولكنّكِ رائعة كما أنتِ وإن كان زوجكِ عاجزاً عن رؤية مدى روعتكِ، فالأرجح أنّ فكره منشغل بامرأة أخرى.


6- يتخذ موقفاً دفاعياً في كل مرة تسألينه فيها عن مخططاته

إن كان زوجكِ يتخذ موقفاً دفاعياً في كلّ مرة تطرحين عليه سؤالاً بريئاً عن مشاريعه أو صداقاته، فإن موقفه لا يُبشر خيراً أبداً.

اقرأ أيضًا..

ads