الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آديل تبكي بعد التعرف عليها في ملهى ليلي بلندن| صور

الجمعة 11/فبراير/2022 - 09:16 م
هير نيوز

بعد فوزها بثلاث جوائز مؤخرا، كانت النجمة البريطانية آديل، في مزاج إحتفالي، ولكنها دخلت في حالة هستيرية من البكاء بعدما تعرف عليها الحاضرين بإحدى الملاهي الليلية في لندن.


آديل تغرق في البكاء


كانت آديل، في مزاج إحتفالي، وتم تصويرها وهي ترقص وتغني مع الأغاني الكلاسيكية، حتى أنها صعدت إلى خشبة المسرح ورقصت مع النجمة "شيريل هول".


كانت النجمة الإنجليزية ترتدي بدلة كريمية أنيقة وحمالة صدر سوداء، وكانت في مزاج إحتفالي قبل أن يتعرف عليها الحاضرين، ويهتفوا بإسمها بشكل هستيري.


أجبرت آديل، على النزول من فوق المسرح، بعدما أصيب الحاضرين بالجنون قبل أن يأخذها فريق الأمن الخاص بالملهى إلى الجزء الخلفي من النادي.


أديل تفوز بثلاث جوائز


في وقت سابق من تلك الليلة، صورت آديل، حلقة من برنامج Graham Norton Show، والتي من المقرر إذاعتها على قناة BBC One، وقالت بأنها مندهشة كيف يتعرف عليها الجميع في كل مكان.

يأتي اللقاء بعدما حصلت آديل، على ثلاث جوائز كأفضل مطربة لهذا العام، وألبوم العام، وأغنية العام بأغنية "Easy On Me".


وخلال اللقاء، ظهرت آديل، لأول مرة منذ أن قامت بإلغاء حفلتها الغنائية في لاس فيغاس، حيث ظهرت وهي تبكي بشدة وهي تعلن عن إلغاء الحفل.


آديل تلغي حفلتها بسبب مشاكل عاطفية


بعد إلغاء الحفل، صرحت مصادر مقربة من النجمة البريطانية بأن السبب الحقيقي وراء إلغاء آديل، للحفل الذي كان مقرر إجراؤه في لاس فيغاس، هو المشاكل العاطفية.


وطبقا للمصادر، فإن آديل، قد تلقت مكالمة هاتفية من شريكها الوكيل الرياضي "ريتش بول"، أثناء البروفات، ثم أجهشت بالبكاء، وأجلت عرضها الغنائي في لاس فيغاس.


بدأت آديل، في مواعدة الشاب في أوائل عام 2021، وأعلن الثنائي علاقتهما بشكل رسمي عبر منشور على موقع الصور إنستجرام، في سبتمبر الماضي.

ads
ads