الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إزالة الرحم».. نجل ميار الببلاوي يكشف تطورات حالتها الصحية بعد العملية الخطيرة

الأحد 30/يناير/2022 - 07:56 م
هير نيوز

كشف "محمد"، نجل الفنانة السابقة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي، عن تطورات حالة والدته الصحية، بعدما أجرت عملية جراحية خطيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


عملية ميار الببلاوي

وكتب محمد نجل ميار الببلاوي: "ماما يا حبيبتي، يا رب والفجر بيأذن يشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا، أنا فخور بيكي يا أمي وبالذات والناس بتعمل تريند بحاجات قلة أدب، حضرتك بتعملي تريند في برنامجك الديني المحترم علشان بتجاوبوا على أسئلة بتهم المسلمين لما تفوقي وتقومي بالسلامة هتفرحي قوي إن الفقرة عاملة 3 ملايين مشاهدة، ملحوظة أنا محمد التاجي ابن الدكتورة ميار، مامتي لسة تعبانة من العملية، بس حبيت أكتب البوست ده وأفرح الناس اللي دعت لها".


 

تطورات حالة ميار الببلاوي الصحية

وكشف نجل ميار الببلاوي عن آخر تطورات حالتها الصحية بعدما أجرت عملية لاستئصال الرحم، وقال إنها تخضع للعلاج في منزلها في الوقت الحالي، بعدما خرجت أمس من المستشفى، وأضاف أن حالتها الصحية ليست على أفضل ما يرام وطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

 



وكانت الإعلامية ميار الببلاوي، قد كشفت أمس، من خلال صفحتها على موقع التواصل "فيس بوك"، عن خضوعها لعملية جراحية استغرقت 5 ساعات، وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تجري فيها ميار الببلاوي عملية جراحية إذ خضعت من قبل لعملية إزالة ورم من على الرحم.


اقرأ أيضًا..

«عاوزة أسيب الدنيا».. ميار الببلاوي تدخل حالة من الحزن بعد وفاة والدتها


ads