الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عاوزة أسيب الدنيا».. ميار الببلاوي تدخل حالة من الحزن بعد وفاة والدتها

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 09:21 م
هير نيوز

تعيش الفنانة ميار الببلاوي حالة من الحزن، بعد وفاة والدتها خلال الساعات الماضية، ما أصابها بحالة من الاكتئاب وعدم الرغبة في الحياة.




وهو ما عبرت عنه ميار الببلاوي من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت منشور قالت من خلاله: "أنا بجد تعبت عاوزة ارتاح عاوزة أسيب الدنيا وأمشى كل اللى بنحبهم هناك وهناك مفيش حقد ولا ظلم ولا وجع قلب اللهم أحييني ما دامت الحياة خير لي وأمتني ما دام الموت خير لي وأرزقني حسن الخاتمة".




وكانت قد أعلنت ميار الببلاوي، عن وفاة والدتها من خلال منشور أيضًا قالت فيه: "أمي في ذمة الله"، وأضافت: "جنازة أمى والصلاة عليها فى مقابر القوات المسلحة".




وكان ذلك بعد أن تعرضت مؤخرًا لحادث أدى إلى تهتك في أحد أصابعها وقالت أيضًا عن ذلك: "آسفة لبشاعة المنظر، وعارفة أنكم زهقتوا منى بس والله ما عارفة أقول إيه غير يارب الصبر من عندك، بفتح ضلفة الدولاب الصبح وقعت على رجلى كسرتلى أربع صوابع، وصابعى الكبير تهتك تماما، وعملت عمليه شالولي الضافر، دى رجلى الشمال، اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا بس الحمد لله متكسرش، ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر، مكسوفه أقول أدعولى بس هطلب منكم الدعاء وأنا عارفه أنكم زهقتوا منى بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض".


اقرأ أيضًا..

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد عملية إزالة الورم


ads