الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي: خسرت فلوسي.. وندمت بسبب أحمد زكي| فيديو

السبت 22/يناير/2022 - 06:44 م
هير نيوز

حلّت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، أمس ضيفة على برنامج "حبر سري"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وأدلت خلاله بالعديد من التصريحات الساخنة والمثيرة للجدل، لترصد «هير نيوز» من خلال السطور التالية أبرز تصريحات نوال الزغبي خلال الحلقة.


عبّرت نوال الزغبي عن رأيها في التطور الذي تراه في مصر حاليًا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أنها تشعر وكأنها في دولة أوروبية، حيث قالت: "أنا حاسة حالي عايشة في لندن، ولما بتكون بلد طالعة من مشكلة كبيرة وثورة بيكون الوضع مش مظبوط، ولما بيجي ريس زي رئيس مصر جدع وراجل أكيد عنده مسؤوليات كتير بس الخير هيعم أكتر وأكتر، ولو مش دلوقتي هيبقى السنة الجاية، ولو مش السنة الجاية يبقى اللي بعدها".




مشاكل نوال الزغبي

كما كشفت نوال الزغبي عن تعرضها للكثير من المشكلات، وخروجها منها بفضل الله عليها، ولكنها خسرت بها الكثير من الأموال، قائلة: "ربنا هو اللي بيأخذ ويعطي وتركه له كل شيء وبشكر فى جميع الحالات، وربنا هو اللي بيكرر هيعمل فيا ايه وبعد صبري ربنا عوضني، والفلوس احنا اللى بنعملها وأهم شيء صحيتي وأولادي كويسين".




نوال الزغبي: رفضت التمثيل مع أحمد زكي

كما أن نوال الزغبي أعلنت عن سر للمرة الأولى، وهو أنها رفضت التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، وهو ما ندمت عليه بعد ذلك، وقالت عن ذلك:" رفضت أحد الأدوار في السينما أمام أحمد زكي عشان مكنتش بفكر في التمثيل بس لو رجع بيا الزمن أكيد هوافق".




 

اقرأ أيضًا..

نوال الزغبي في إطلالة مُثيرة.. والجمهور: «شغل تشليح»| صور


ads
ads