السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

9 معلومات عن الكويتية روان بن حسين بعد تصدرها قائمة أجمل عربية مسلمة

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 11:26 ص
هير نيوز


تعد عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين من الشخصيات العربيات التي تحظى بمتابعة عدد كبير عبر مواقع السوشيال ميديا ومنها "إنستجرام" خصوصًا بعد أن تصدرت أخبارها عام 2020 بخيانة زوجها لها، كما تصدرت قائمة أجمل النساء العربيات والمسلمات لعام 2020.

وتبرز "هير نيوز" أبرز 9 معلومات عن روان بن حسين في السطور التالية:

1- ولدت في مدينة الكويت، في 30 ديسمبر عام 1996، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.

2- اكتسبت روان شهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص على إنستجرام، بعد أن عانت كثيرًا من الوزن الزائد، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء خاصًا بها باسم "أون ذا لوك"، وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر.

3- أطلقت عليها وسائل التواصل الاجتماعي لقب "بروك شيلدز الكويت" لتشابه الملامح بينهما، فأصبحت الوجه الإعلاني العربي للشركات العالمية لمستحضرات التجميل، مثل "لانكوم"، "مايبيلين"، "ماك" وغيرها.

4- لدى روان مدونة تكتب فيها أشعارا وقصصا، ونظرا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب أطلقت عام 2017 كتاب "كما لم تحب امرأة"، حيث تسبب الكتاب في جدل كبير حول إذا ما كان من تأليفها أم لا، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغانمي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها، لتتراجع لاحقًا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

5- تعمل روان الآن كمحررة في مجلة "فيلفيت"، تعيش في لندن حاليًا، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة.

6- أطلقت في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة وبإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.

7- تلتزم روان بالكثير من العادات العربية، كما أنها ارتبطت مؤخرًا بشاب عربي؛ لكنها تعرضت للخيانة منه، وسببت جدلًا كبيرًا بعد أن نشرت صورًا له ولعائلته والفتاة التي خانها معها، ثم بعد فترة تزوجا وأعلنت خيانته لها من جديد ونقله لها مرض جنسي وتطلقت منه.

8- حصلت على جائزة "غولد شاين" لكونها "أكثر مشاهير السوشال ميديا تأثيرا لعام 2017".

9- تصدرت قائمة أجمل النساء العربيات والمسلمات لعام 2020.