الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تروّج لأغنيتها الجديدة بهذه الطريقة| صورة

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 10:24 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الترويج لأغنيتها الجديد "وبحلفلك"، والتي من المقرر أن تطرحها خلال الأيام المقبلة.


ونشرت شيرين عبد الوهاب، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البوستر الخاص بالأغنية، وكتبت عليه معلقة: "وبحلفلك".



وكانت قد طرحت شيرين خلال الفترة الماضية عددًا من أغنياتها الجديدة والتي كان منها "ملكش مكان، وخاصمت النوم، القماص"، وقد أعلنت أنها ستطرح الأغاني تباعًا على المنصات المؤهله لذلك.


وواصلت شيرين عبد الوهاب،  تصدر تريند رقم "1" بأغنيتها الجديدة "خاصمت النوم"، عبر قناة روتانا الرسمية على موقع “اليوتيوب"، وهي حققت نجاحًا حيث تخطت حاجز الـ 4 مليون مشاهدة بعد مرور 4 أيام فقط من طرحها على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي.




وعلقت المطربة اللبنانية ميريام فارس، على وجود خلافات بينها وبين شيرين عبد الوهاب، من خلال حلولها ضيفة ببرنامج "انسايدر"، قائلة: "أنا وشيرين ما في مشكلة أبدا، هي طلعت بمداخلة وكانت بتخبر عن المشاكل اللي قطعت فيها وذكرت اسمي، وأنا كمان صار عندي مشاكل في مصر بفترة من الفترات".




وأضافت ميريام فارس: "هي كان عندها عتب ليش الفنان هاني شاكر والنقابة توقف جنب ميريام وتتفهم وضعها وأنا ما تفهمتوا وضعي"، وهذا ما أوضحته أيضًا أثناء مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، منذ عدة أيام.


وكانت قد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل، بعد ظهورها حليقة الرأس في حفلة مدينة دبي، وذلك بسبب انفصالها عن طليقها المطرب حسام حبيب.

 

اقرأ أيضًا..

سلوى محمد علي: «الراجل غلبان.. وهذه رسالتي لـ شيرين عبد الوهاب»| فيديو


ads
ads