الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل «طالب الكوبايات» بعد إحالة المعلمة المتنمرة إلى المحاكمة

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 02:27 م
هير نيوز

بعد قرار النيابة العامة بإحالة معلمة بإحدى المدارس بمنطقة شبرا بالقاهرة للمحاكمة الجنائية؛ لتنمرها على طفل من طلاب الدمج المحتاجين للرعاية والشهير "بطالب الكوبايات"، صرحت والدة الطالب عز الدين شريف، من ذوي الاحتياجات الخاصة: كانت أول كلمات ابني فور عمله بقرار النيابة بإحالة المعلمة التي تنمرت عليه للمحاكمة الجنائية، "الحمد لله إن ربنا جابلي حقي".




وتابعت والدة الطالب، أنه عندما حرر والد الطالب بلاغًا في قسم شرطة شبرا حضر أحد الضباط واحتضن الطفل واصطحب المديرة إلى قسم الشرطة، و"الولد عند عمته، وأنا أول ما سمعت قرار النائب العام سجدت لله شكرا".


وأشارت الأم إلى أن نجلها حاليا يُعاني من صدمة عصبية جراء ما حدث من حبس مديرة المدرسة له في المكتب، ولكن ما قام به النائب العام مؤخرًا وبسرعة أشعر الطالب أن هناك من يحميه ويقف في ظهره، مضيفة، "كنت واثقة إن النائب العام هيجيب حق ابني".




كما صرح والد الطالب، أن ابنه شعر بظلم، منوها إلى أنه كان يقول يا بابا أنت فرطت في حقي، وإحنا واثقين في القضاء المصري ومبسوطين إن النائب العام أحال القضية بتلك السرعة.


وأوضح، "الضابط اللي جه لابني كان ضابط محترم وبرتبة إنسان، لما قدمت البلاغ للنجدة في يوم 9 نوفمبر من شبرا الخيمة خده في حضنه وقال له يا ابني أنا هجيبلك حقك، وماخافش إن ابني يبهدل بدلته".


وأكد الوالد: على أن مديرة المدرسة انتزعت منها الإنسانية والرحمة، الحمد لله أن قرار النائب العام أثلج صدور جميع أولياء الأمور حول الطلاب، ولائحة الانضباط المدرسي لابني في شهادة الدمج مافيهاش سيرة إن ابني غلط في أي مدرس أو مدرسة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع الحفاوة اللي قابلني بيه النائب العام لما طلعت له ببلاغ بعد ما جالي تهديد من مدير إدارة عام المديرية، ساعتها روحت للنائب العام ولقيت ورانا محامي الشعب ونائب عام محترم.




جدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بإحالة معلمة بإحدى المدارس بمنطقة شبرا بالقاهرة للمحاكمة الجنائية؛ لتنمرها على طفل من طلاب الدمج المحتاجين للرعاية، وذلك بتعديها عليه بالقول بعبارات قصدت منها الحطّ من شأنه، ووضعه موضع السخرية في محيطه الاجتماعي، أثناء انعقاد حصة مدرسية.


وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من والد الطفل بتنمر المتهمة عليه بعد طلبه الجلوس بأحد المقاعد الأمامية بالصف، فرفضت ونبزته وسخرت منه أمام زملائه، ثم عاقبته بتوجيهه لمديرة المدرسة.


كما سألت النيابة العامة الطفل المجني عليه ووالديه وثلاثة طلاب من زملائه، فأكدوا واقعة التنمر وباستجواب المتهمة أنكرت ما نُسب إليها، وقررت أنها وبخت الطفل المجني عليه لحضوره الدرس متأخرا فهددها بإبلاغ والده، وهو ما دعاها لتسليمه لمديرة المدرسة.


اقرأ أيضًا..

أول رد من محمد رمضان على شيخ عراقي تنمر عليه وأهانه| فيديو


الكلمات المفتاحية
ads