السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فاجئيه».. كيف تجذبين زوجك أثناء العلاقة الحميمية؟ استشاري يُجيب

السبت 11/ديسمبر/2021 - 08:00 ص
هير نيوز


يشكو بعض الرجال من عدم استطاعة زوجاتهن جذبهم خلال العلاقة الحميمة أو العلاقة الزوجية، وترجع الأسباب أحيانًا إلى خجل الزوجة من زوجها خلال العلاقة الجنسية؛ ما يجعلهن يتساءلن كيف تجذبين زوجك إليكِ أثناء العلاقة الزوجية؟

ويجيب الدكتور أحمد بدوي، استشاري العلاقات الأسرية، عبر موقع «هير نيوز»، عن تساؤل كيف تجذبين زوجك إليكِ أثناء العلاقة الزوجية؟




1- العيون 


يقول الدكتور أحمد بدوي: إن العيون هي أول ما ينظر إليها الزوج لمعرفة مدى اشتياق زوجته إليه، وبالتالي هي الأكثر تأثيرًا وإثارة بالنسبة للرجل في البداية؛ لذلك يجب أن تعبر الزوجة عن اشتياقها بعيونها.



2- الملابس المثيرة


كما أن الملابس المثيرة التي ترتديها المراة تثير شهوة ورغبة الرجل بشكل أكثر وتدل على استعداد الزوجة؛ ما يجعل الزوج ينجذب إليها، ويمكن للزوجة ارتداء الملابس الصارخة مع المكياج الناعم والخفيف الذي يمنحها إطلالة جذابة.


3- العطر 


ينجذب الرجل نحو زوجته من خلال العطر خاصة إذا كان العطر المميز الذي يحبه الزوج؛ لذلك يجب أن تحرصي على رش البرفيوم الذي يعشقه زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة؛ إذ يشعر الزوج بزيادة في النشاط الجنسي.


4-  الكلام المثير أثناء العلاقة 


ينجذب الرجال اكثر للكلام المثير الذي يٌقال خلال ممارسة العلاقة الحميمة، يجب على الزوجة التحدث بأسلوب مغرٍ خلال العلاقة ليشعر الزوج بالانجذاب ورغبته في ممارسة العلاقة وإثارته.


5- تخلي عن الخجل


التخلي عن الخجل يجذب الزوج نحوك؛ لذلك يجب أن تكوني جريئة خلال العلاقة الحميمة.


6- التعبير عن مشاعرك خلال العلاقة 


كما يجب عليكِ التعبير عن مشاعرك خلال ممارسة العلاقة؛ حتى تجذبي زوجك بشكل أكثر، مثل التحدث إليه بما يثيرك وإظهار مشاعرك التي تثيره.


 

7- فاجئيه


يحب الرجال المفاجآت خلال ممارسة العلاقة، مثل طلب ممارسة العلاقة في وقت غير المعتاد بينكما، ويمكن تغيير المكان والأوضاع .

8- داعبيه


لايمكن للزوج أن يشعر بالاستمتاع مع زوجته دون مداعبته، فاحرصي على مداعبة زوجك قبل وخلال ممارسة العلاقة كمداعبة بعض المناطق التي تثيره وتزيد من انجذابه.


9- أشعريه بالاشتياق


ينجذب الرجال بشكل أكبر إلى الزوجات حينما يشعرون برغبة الزوجة في الاشتياق إليهم كالاتصال به وبمداعبته خلال يوم عمله، أو التحدث بأنكِ تنتظرينه.


ads
ads