الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تسيطري على «الرجل الحوت».. في 5 خطوات فقط

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 07:56 م
هير نيوز

برج الحوت من الأبراج المائية التي تتميز بكونها رومانسية وعاطفية جدًا، فرجل الحوت قد يكون طيبًا وحنونًا جدًّا أحيانًا، وقد يصبح وحشًا ثائرًا ومنتقمًا أحيانًا أخرى؛ لذلك يطلق على رجل برج الحوت "طفل الأبراج"؛ لأنه بالفعل يحتاج أن تتم معاملته كالأطفال تمامًا.


ولكي تتمكني من الوصول لقلبه يجب أن تتقمصي دور الأم وليس الحبيبة التي تسعى لإرضائه.. اهتمي به كثيرًا، واستمعي لمشاكله، وحاولي التخفيف عنه.. واليوم يلخص لكِ «هير نيوز» كيفية السيطرة على رجل برج الحوت في 5 خطوات فقط:




1. كوني متفائلة دائمًا


رجل الحوت بطبعه حزين ومتشائم، وبالتالي يحتاج فتاة تخفف عنه وتكون مليئة بالطاقة الإيجابية والحيوية، وهو يكره الملل والروتين أيضًا؛ لذا عليكِ أن تتميزي بالمتعة والتشويق وأن تحاولي تجديد علاقتك العاطفية به من وقت لآخر حتى لا يمل منك ويذهب لأخرى.


.


2. كوني رزينة وعاقلة


استخدمي عقلك وتمتعي بالهدوء والصبر؛ لكي تتمكني من فهم عقلية رجل برج الحوت، فالحوت يحب المرأة التي تستطيع احتوائه وفهمه بسهولة من نظرة عين والتي تستطيع أيضًا أن تتحمل المسئولية والضغوط؛ لأنه لا يحب أن يتحمل أي مسئولية أو بمعنى أصح يخشى تحملها.





3. كوني جريئة مغامرة


يميل قلب رجل برج الحوت للمرأة الشجاعة قوية الشخصية، التي قد تجازف بجراءة وتنافس الرجال مهما كانت خطورة الأمر، وحينئذ سيقوم بمطاردتها حتى تقع في شباكه، ولكن نصيحتي لك عزيزتي لا تتركيه يسيطر عليكي ويتحكم في قرارتك لأنه وقتما يتأكد أنه امتلكك سيذهب لغيرك.




4. كوني رومانسية


رجل الحوت عاطفي بطبعه ولا يحبذ المرأة جامدة المشاعر القاسية، بل سيلهث أميال وراء المرأة الحنونة التي ستغمره بحنانها وطيبة قلبها وصفاء نيتها، وما سيجذبه إليك أكثر هو كلماتك الجميلة التي تظهر احساسك وحبك له، بالإضافة إلى تذكر كل المناسبات التي تخص رجل برج الحوت وتقديم الهدايا له.




5. كوني صعبة المنال


يفقد رجل برج الحوت شغفه بك سريعًا إذا وجدك متاحة طوال الوقت وسهلة في التعامل، فهو يذوب عشقًا بالمرأة التي يجد صعوبة في الوصول إليها، نعم عزيزتي حيريه ولا تجعليه يتحدث معك بسهولة ولا تمنحيه الضحكة إلا قليلا جدا، ولا تبالغي في الاهتمام به في بداية الأمر حتى يأتي إليك راكعًا معترفًا بحبه.


اقرأ أيضًا..

اكتشفي خيانة زوجك من برجه


حسب برجك.. الأكثر حظًا في الحب والحمل والإنجاب بـ 2022


خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!


طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون


ads