الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطماع والمتحرش.. حكايات البنات مع «خطيب ماما»

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 12:54 ص
هير نيوز

إذا كنتِ أمًّا لبنات وأنتِ منفصلة وقررتِ الزواج من رجل غريب عن بناتك، عليكِ الانتباه وحسن الاختيار، فهناك ألوان من القصص المختلفة البعض منها لها طابع درامي والأخرى فكاهية، تجارب مختلفة بين الفتيات وخطيب أمهاتهن، فمع عدة زيارات له داخل المنزل، تكتشف الابنة ما لا تعلمه الأم نفسها. 

بعض تلك التجارب رصدناها مع عدد من الفتيات خلال السطور التالية: 



مش سالك 
البداية كانت مع مريم كمال، طالبة جامعية، والتي قالت إنها فوجئت برغبة والدتها من الزواج ولكن بشرط أن تعيش حالة من تجربة الخطوبة أولاً للتعرف على المتقدم وعلى صفاته. 

وأشارت إلى أن والدتها كلفتها بالتعرف على الرجل المتقدم لخبرتها في الحياة مع زملائها، وتابعت: "أول ما شوفته قولت إنه مش سالك خالص".



تجربة أجرتها مريم مع خطيب والدتها وحاولت التقرب منه مدعية إنها معجبة به، ومع بعض الاتصالات المختلفة في أوقات الليل استطاعت الفتاة أن تكشف أخلاق الرجل المتقدم وهو إنه رجل خائن بطبعه. 

متحرش 
الأمر لا يختلف كثيرًا مع خلود جمال، طالبة جامعية، والتي قالت إنها خاضت العديد من التجارب الرومانسية سابقًا وما جعلها تكتشف خيانة الرجل بطريقة سهلة. 



وأشارت "خلود" إلى أنها أصرت على الخروج مع خطيب والدتها على انفراد بحجة شراء بعض المتطلبات وارتدت ملابس ضيقة وملفتة لتفاجئ برغبته في التقرب منها لملامستها، وتابعت: "فضحته عند ماما وقولتله ميقربش مني تاني". 

داخل على طمع 
كما قالت إسراء صبري، طالبة جامعية، إنها فوجئت بأحد الرجال التابعين للعائلة تقدم لخطبة والدتها ورغبته في الارتباط بها عاطفيًا. 

وأشارت إسراء إلى أن والدتها طالبتها بالتقرب من الرجل المتقدم والكشف عن حقيقة أمره والسبب وراء رغبته في الزواج منها: "وتابعت: "والله مخدش في إيدي غلوة وعرفت إنه داخل على طمع وعاوز فلوس وميراث أمي". 

اقرأ أيضًا.. 

أبرزها «وجبة الإفطار».. 3 مؤشرات تؤكد وقوع السكرتيرة في حب صاحب العمل


الكلمات المفتاحية
ads
ads