الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل زوجته فى المنوفية: «زهقت منها فقتلتها وجلست بجوار جثتها ألومها»

السبت 27/نوفمبر/2021 - 11:48 ص
هير نيوز

اعترف الزوج المتهم بقتل زوجته في المنوفية، حيث قال: "كنت أرى الحياة معها باللون الأسود، الأيام كانت تمر معها بطعم العلقم ولم أطق العيش معها، مشاجرات طيلة الوقت واستمرار دون فائدة، وفشلت كل محاولات الوسطاء، فقررت التخلص منها، حتى تستريح واستريح".

وأضاف، كانت تفتعل الشجار، أطلب منها إعداد الطعام في الغداء والإفطار فكانت تنهرني وتطالبني بالذهاب للعمل، طوال الوقت تحتاج للمال لم تراعي أنني لا أعمل وأنني أعمل يوم وأجلس عدة أيام فقط كل ما يهمها أن تُعكر صفو مزاجي، مما اضطرني لهجرة المنزل ولا أعود إلا فى المساء وعندما كنت أعود أجدها مستيقظة وكأنها تنتظر حضوري لتتشاجر معي لأي سبب، تصرخ ليسمع صوتها الجيران، مللت من هذه الحياة فقمت بقتلها، حيث استليت سكينًا وطعنتها عدة طعنات وفى النهاية قررت أن أسلم نفسي للشرطة.



ونوه الزوج قاتل زوجته، أنه قبل أن يُسلم نفسه للشرطة جلست إلى جوار جثتها وتحدثت إليها ولومتها على تصرفاتها التي كانت نهايتها جريمة قتل والتخلص منها للأبد، وظللت أعاتبها وكأنها لا تزال على قيد الحياة، وأصرخ فى وجهها أقول أنتِ السبب!، وبعدها هدأت وتمالكت أعصابي وذهبت إلى مركز الشرطة وسلمت نفسي واعترفت أمام رئيس المباحث بتفاصيل الجريمة البشعة وسبب قتلها.


وأمر مدير نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية، بحبس عاطل تجرد من مشاعر الإنسانية، وذلك عندما قتل زوجته بسبب خلافات عائلية بينهما بقرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، على ذمة التحريات.

حيث تخلى الزوج العاطل عن مشاعره الإنسانية وأقدم على قتل زوجته بسبب خلافات عائلية بينهم بقرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد يوسف فخير مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بقتل عاطل لزوجته طعنا فى الرقبة، بسبب خلافات بينهما، بقرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، فانتقلت قوات الأمن وتم القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

ads