الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2024

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 02:51 م
تقليل الاغتراب المرحلة
تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط مباشر لتسجيل تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024، حيث يمكن للطالب إجراء تقليل الاغتراب من خلال موقع إلكتروني تابع لمكاتب تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية. 




رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة
 


وقد أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط لنتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة وطلاب الدبلومات الفنية وهي آخر مرحلة تنسيق لطلاب الثانوية العامة والثانوية الفنية خلال رابط مباشر (من هنا). 

بينما يمكن للطالب أو الطالبة الدخول إلى موقع تقليل الاغتراب من خلال رقم الجلوس والرقم السرى الخاص به، كما يمكن للطالب أو الطالبة إجراء تقليل الاغتراب مرة واحدة ويتم قبول تحويلات الطلبات وفقًا لنسب الطلاب المتواجدين في الكلية المراد التحويل لها والطاقة الاستيعابية بها.



اقرأ أيضا.. 



تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة
 


وظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الناجحين في الدور الأول والثاني والمتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المراحل الأولى من التنسيق، عقب غلق باب التنسيق، يوم الثلاثاء، الموافق 17 سبتمبر 2024. 

وكان قد قرر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور مد فترة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الأول والثاني بالإضافة إلى الطلاب المتخلفين عن تنسيق المراحل الأولى لتسجيل رغباتهم، وبذلك تنتهي في تمام الساعة السابعة اليوم مساءً. 





اقرأ أيضا.. 


ads