الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هكذا أجابت «ياسمين صبري» عن أسئلة جمهورها على «إنستجرام»

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 01:24 ص
هير نيوز

قامت الفنانة ياسمين صبري باستقبال العديد من الأسئلة من الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتجيب عليها.

تفاجأ المتابعون من فتح ياسمين صبري مجال للأسئلة والرد عليها، وطرحوا عليها أسئلة كثيرة وكانت إجاباتها كالتالي:

أول كتاب قرأته ياسمين صبري


أول كتاب قرأته عندما بدأت أطور في ذاتي هو كتاب (the secret) عام 2010، وكتاب (the power of now) هو بداية طريق التطوير وتغيير الفكر، وأكثر كتاب أثر في شخصيتها هو (قصة حياتي)، وسبب رغبتي في تطوير ذاتي هو أني أحب نفسي وأريد الأفضل لأني استحق، وواجهتني بعض الصعوبات في البداية ولكن طريق التطوير أصبح أمتع طريق بالنسبة لي.


ووجهت «صبري» نصيحة لأحد المتابعين وهي عدم أخذ طريق التطوير كأنه واجب، بل الاستمتاع به أفضل ويجعلك تهرب إليه وتخصص له وقتًا.

وتابعت "إيماني بنفسي هو سر وصولي ولكني لم أصل لمرادي حتى الآن، وأن ما وصلت إليه من نجاحات ليس نهاية لأهدافها وأن الأهداف لا تنتهي ما دام الإنسان حيا.

وعندما سئلت هل أخذتِ من الحياة كل ما تحتاجين؟، كانت إجابتها كالتالي: "الحمدلله على كل شيء.. ولكن كيف لي أن أكون أفضل نسخة عن نفسي؟" وأكملت أفضل طريقة للتغلب على الخوف هو مواجهته والاستعداد له وعلقت قائلة: "ساعتها هتضحكي على خوفك القديم وتستصغريه" وطريقتها في التغلب على الضغط النفسي هي ثلاثة أشياء القهوة والبخور والهدوء، والطريقة الوحيدة لمواجهة الانتقادات والثقة بالنفس هي الامتلاء وحب النفس وسماع صوتها الداخلي "البصيرة" وحب النفس كأنها طفلة صغيرة عليكي أن تحميها من كل شر.


وأضافت النجمة ياسمين صبري "لا أنتقد نفسي بالعكس أشجعها وأطورها وأحبها وأحترمها وأرعاها، وأكملت احترام الإنسان لذاته هو سر احترام الناس له، وعن مدى قربها من الناس ردت قائلة: "أنا قريبة بعيدة الاثنين معا، وعن المال قالت: "الفلوس مش كل حاجه، ومفيش أي حاجه كل حاجه".

واختتمت ياسمين صبري بالتصريح عن موعد فيلمها القادم قائلة: "بعد رمضان إن شاء الله"، وأكثر مسلسل تحب شخصيتها فيه هو مسلسل (طريقي) شخصية (نادية).

اقرأ أيضًا..

ads