الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهرهم الدنجوان والشحرورة.. أقصر زيجات نجوم الفن في الزمن الجميل

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 10:22 ص
هير نيوز

تتصدر أخبار النجوم عناوين الصحف والجرائد دائمًا، وخاصة أخبار الزواج، فالجمهور دائم البحث عن أخبار فنانيه المفضلين، وشغوف بمعرفة أدق تفاصيل حياتهم، وربما هذه هي ضريبة الفن كما يُقال.


وفي الآونة الأخيرة، تصدرت الأخبار النجمة الشابة "منة عرفة"، بخبر انفصالها في زيجة لم تتعدى الشهر تقريبًا، وهو ما سبب صدمة لجمهورها ومتابعيها، ولكن في الحقيقة، هذه حوادث متكررة في عالم الفن، لذا سنرسد أبرزها:


 


النجوان والشحرورة: تزوجوا لأيام

أحدث خبر زواج النجم المصري الكبير "رشدي أباظة" أو الدنجوان، بالمطربة والممثلة اللبنانية "صباح" ضجة إعلامية كبرى، خاصة وأن "رشدي" كان لازال متزوجًا من النجمة المصرية "سامية جمال".




وعن قصة زواجهما، قالت "صباح" في إحدى اللقاءات، أن "رشدي" عرض عليها الزواج خلال تصويرهما فيلم مشترك بعنوان "إيدك عن مراتي". وتزوجنا لدى شقيقته في بيروت.


وعن سبب انفصالهما، قالت "صباح" أن الإعلام بدأ في مهاجمتها بسبب كونها تزوجت رجل متزوج، فخافت على سيرتها الفنية، فطلبت الطلاق. كما أرجعت إصرارها على الانفصال بسبب غيرته الشديدة عليها، حبه للخمر.

 

عمر خورشيد وميرفت أمين

وقعت نجمة السبعينيات الجميلة "ميرفت أمين" في غرام الموسيقار الراحل "عمر خورشيد"، في سينما "قصر النيل"، بعد لقائهما بإحدى حفلات "أضواء المدينة"، وبعد لقائهما الثالث بدأت قصة الحب.




تمت خطبتهما أثناء تصوير "ميرفت" لفيلم "أعظم طفل في العالم" عام 1972، وصرحا للصحافة اللبنانية آنذاك بنبأ خطبتهما، تم عقد القران، في يونيو من العام نفسه، وقضى العروسان ليلة بفندق شيراتون.


بعد شهور من الزواج، تم الطلاق الرسمي بين الزوجين، وكان السبب المعلن هو انشغال الطرفين عن بعضهما بسبب العمل، وهكذا انتهت قصة حب أخرى هنا.

 

أحمد زكي وهالة فؤاد

صرحت النجمة الراحلة "هالة فؤاد" في إحدى لقاءاتها، بأن سبب الانفصال عن زوجها النجم الكبير "أحمد زكي" هو رغبته في تركها الفن، خاصة بعدما أنجبت ابنهما "هيثم" ولكنها رفضت وتم الطلاق بعد عامين فقط من زواجهما.




الحقيقة، أن قصة حب "أحمد وهالة" كانت من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، فلم يتزوج بعدها "زكي" حتى وفاته، وحين وصله خبر وفاتها وهو يصور أحد المشاهد سقط مغشيًا عليه، ونقلوه إلى منزله.


وفي إحدى لقاءاته قال: "أردت أن أحميها من هذا العالم القاسي بأضوائه ومشاكله التي لا تنتهي، لم نحتمل العناد انفصلنا.. واعترفت أنى ظلمتها لأني استغرقت في حلمي لتأثيث بيت وعزوة لكن الحلم انتهى بشكل سريع".




كانت من أقصر زيجات الوسط الفني أيضا زواج الممثلة الشهيرة "سهير رمزي، والملحن المصري، حلمي بكر.


اقرأ أيضًا..

طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور


ads