السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألبس إيه؟.. أسرار حيرة البنات في اختيار الملابس خلال شهر نوفمبر

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 06:08 ص
هير نيوز

«ألبس إيه!» تردد كل فتاة تلك العبارة طوال فصل الخريف بشكل خاص فيجعل تقلبات الجو والتغير في درجات الحرارة الفتيات تحتار في ارتداء الملابس الشتوية أو الصيفية، مما يجعلها في حيرة لاختيار الملابس في شهر نوفمبر بشكل خاص.

ولكن نشر موقع "woman what wear" الأمريكي للموضة والفاشون للنساء، أبرز القطع التي يمكن للفتيات ارتدائها في فصل الخريف وللإجابة على السؤال اليومي «ألبس إيه؟!».



- المعطف الخفيف
يعتبر المعطف الخفيف من القطع الشتوية الرائعة ولكنها لا يمنح الدفء الكامل في فصل الشتاء ولذلك يمكنك ارتدائه في الخريف فهو يمنحك دفء وفي الوقت نفسه لا يكون مزعج بالنسبة لكِ إذا كان الطقس معتدل، بالإضافة إلى أنه يمنحك مظهر أنيق وجذاب ويناسب البنطلون القماش الصيفي الذي مازلت تفضلي ارتدائه حتى الآن.

اقرأ أيضًا..


- بلوفر كاجوال مع جينز 
البلوفر الكاجوال الخفيف مع رسومات جديدة وألوان متنوعة يمكن أن يكون لمسة رائعة وجذابة لكي في هذا الطقس المحير، فهو لا يكون خفيف لدرجة أن تشعري بالبرد ليلا ولا ثقيل ليجعلك مستاءة منه في وقت النهار، فهو بلوفر خفيف وسهل في الحركة ويمنحك مظهر كاجوال أنيق.



- بليزر مع جينز وبلوزة صيفية 
لازال الطقس يجعلك تشعرين بالحرارة خاصة في وقت النهار ولذلك تحب الكثير من الفتيات ارتداء البلوزات الصيفية ولا تتخلى عنها حتى الآن، ولكن يمكنك ارتداء البليزر الكلاسيكي الأنيق مع بلوزتك ليمنحك دفيء ليلا وأناقة تناسب فصل الخريف في كل الأحوال، وهناك بليزر كاجول يمكن ارتداؤه مع بنطلون جينز.



- الجاكت الجينز 
الجاكت الجينز من القطع التي لا تستغنى عنها أي امرأة طوال الخريف فكلما تحتار في جملة «ألبس إيه!» تذهب لارتداء الجاكت الجينز، ويمكن في فصل الشتاء والخريف أن يظهر اللون الأسود من الجاكت الجينز ليضيف مظهر أكثر أناقة وتماشيا مع الطقس، فيكون ذلك خيار جيد لكِ.

ads