السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبيل «سويت نوفمبر».. لغات الحب الخمسة لعلاقة رومانسية سعيدة

السبت 30/أكتوبر/2021 - 08:19 م
هير نيوز

عند دخولك لأي علاقة صداقة أو حب عليكِ معرفة لغة حب الطرف الآخر. لتستطيعي التواصل بشكل سليم ويفهم بعضكم البعض. إن لم تستطيعي معرفة ما هي لغة حبيبك سوف يكون الأمر مرهق لأن كل منكما يفعل شيء لا يحتاجه الآخر.


وبمناسبة اقتراب "سويت نوفمبر" شهر الوقوع بالحب سنشرح لكِ لغات الحب الخمسة. يمكن للشخص أن يكون لديه أكثر من لغة للحب. وليست بالضرورة أن تكون لغة الحب الذي يعطيها هي لغة الحب الذي يريدها. فمثلا يمكن أن تكون لغة حبه هي الهدايا ولكنه يحتاج لمن يقضي معه الكثير من الوقت.

لغات الحب الخمس 


أولا تلقي الهدايا

تلقي الهدايا هي لغة من لغات الحب ويكون هذا الطرف لا يعرف طريقة ليعبر عن حبه إلا بجلب الكثير من الهدايا للطرف الآخر فجلب الهدايا بالنسبة له يضاهي كلمة "بحبك ".


ثانيا قضاء الأوقات

يكون هذا الطرف يريد قضاء الكثير من الوقت معك ودائما يريد أن يتفرغ من مهامه سريعا حتى يعود لكِ ويقضي معك الكثير من الوقت وبالنسبة له حتى إذا كانت أوقات حزينة فهي الأفضل لأنه معكِ.


ثالثا الأعمال الخدمية

يقوم هذا الشخص بفعل خدمات لكِ مهمة ينجزها وهو بكامل سعادته ويكون السبب هو الحب فقط. يمكن أن يكون هذا الشخص ليس بارعًا بالدرجة الكافية في الكلام عن الى مدى يحبك لكنه يمكنه إنهاء المهام بدلًا منكِ.


رابعا الكلام

يكون هذا الشخص بارعًا في الكلام ولديه طاقة لسماعك في أي وقت والسؤال عليك باستمرار مهما كان يومه مزدحم ومتعب فهذا هو أسلوبه للتعبير عن مدى حبه.


اقرأ أيضًا..

«سويت نوفمبر».. قصة عيد الحب المصري تبدأ من السيدة زينب


خامسا الاتصال المباشر

يوجد أشخاص الاتصال المباشر لديهم يكون مهم للغاية فهم يريدون مقابلتك للتأكد أنك ما زالتِ هنا بالفعل أنك تحبهم فالاتصال المباشر لهم يكون إثبات أنك ليستِ خيالاً في عقلهم بل أنكِ حقيقة. وإذا مرت فترة من الوقت دون مقابلتهم يبدأ يراودهم شعور بالقلق حول إذا كنتِ تحبهم أم لا.

ads