السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًّا في بغداد بعد غد

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 01:01 م
هير نيوز

تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًّا في بغداد لأول مرة يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري على مسرح سندبات لاند، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة من أجمل أغانيها الحديثة والقديمة.

وتحيي أيضا إليسا حفلًا غنائيًّا آخر على مسرح أولمبيات يوم 6 نوفمبر في باريس، وكتبت إليسا على حسابها بموقع انستجرام "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعًا".

ومن المعروف أن إليسا أقامت حفلًا على مسرح أولمبيا عام 2017 والمرة الثانية كانت في عام 2019، وحققت حفلاتها نجاحًا كبيرًا وقتها وتستعد لإقامة الحفلة الثالثة.

جاهزين للمهمة التالية

كما كتبت إليسا على حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: "جاهزين للمهمة التالية"؛ حيث شوقت جمهورها بهذة الرسالة ليدخل عدد كبير من متابعيها يعلقون على تغريدتها ويخمنون أنها تستعد لطرح أغنية جديدة.


ابتعادها عن السوشيال ميديا 

يذكر أن إليسا ابتعدت فترة عن السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية؛ بحجة وجود أحداث وصفتها بـ"القرف " و"الهبل" كما كتبت إليسا رسالة لجمهورها قبل اتخاذها هذا القرار وذلك على حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: "صباح الخير جمهوري الجميل.. رح غيب شوي عنكن وبرجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابي من القرف والهبل اللي موجود على تويتر بس سأفتقدكم بالتأكيد وأحبكم جميعا".

ads
ads