السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تتوقع مصير كورونا.. تعرف على نبوءات علماء الفلك للعام الجديد

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:40 ص
هير نيوز

اعتاد الخبراء في مجال الفلك، والنجوم على إطلاق النبوءات، التي تنشط مع اقتراب نهاية كل عام، ليسقط الناس بين مصدق، ورافض للتصديق، وفي المنتصف يقف فريق ثالث يرفض الاقتراب من هذه التنبؤات باعتبار أنها محرمة شرعا.

ومع اقتراب نهاية عام 2021، تنشط نبوءات أهل الفلك، التي تأتي في معظمها تشاؤمية، بوقوع كوارث طبيعية، وحوادث اجتماعية خطيرة، بالإضافة إلى انتشار الأمراض والأوبئة.

العرافة "بابا فانجا" الشهيرة بـ"العمياء"، كانت ممن تنبأوا لعام 2021 بأنه سيشهد كوارث طبيعية، منها التعرض لفيضانات وزلازل وعواصف كاسحة، بالإضافة إلى توقعها بظهور وباء جديد يضرب العالم غير كورونا.

العرافة العمياء توقعت اكتشاف حياة على كواكب أخرى غير الأرض، مشيرة إلى أن القارة الأوروبية ستواجه هجمات كيميائية تضعها في خطر كبير، قد يصل إلى نهاية وجودها.

أما خبيرة الأبراج عبير فؤاد، فتوقعت لعام 2021، أن يكون سنة انتقالية، بها تغييرات كبيرة على مستوى العالم، كما أنه من المتوقع أن تظهر أنواع جديدة من الأمراض.

وأوضحت أن السنة التي يظهر فيها الاقتران العظيم، تحدث في السنة التي تليها تغييرات عدة للأفضل، لكن البشر سيمرون بمرحلة صعبة، كما توقعت أن تظهر أمراض جديدة في عام 2021، ومنها أمراض تصيب الجلد إلى جانب كورونا.

وبصرف النظر عن تحقق هذه النبوءات، أو بعضها من عدمه، مع قرب انتهاء العام، فإن علماء الفلك والنجوم، لم يتوقفوا عن التنبوء لمستقبل 2022، متفقين على أن العام الجديد سيشهد نهاية وباء كورونا، كما سيتم الكشف عن معلومات خطيرة بشأن المتورطين في نشر هذا الفيروس الذي أودى بحياة الملايين، وكاد أن يذهب باقتصاد العالم إلى الهاوية.

اقرأ أيضًا..
ويتوقع المنجمون أن تحدث زيادة كبيرة في معدلات جرائم القتل والعنف وأعمال الشغب والفضائح وظهور الأحزاب السياسية المتطرفة وتصاعد الحروب بشكل كبير، كما تزداد في الأشهر الأولى من العام الكوارث الطبيعية، وتصل إلى ذروتها في سبتمبر.

ads