الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معجبة تعرض الزواج على كاظم الساهر في حفله بالقاهرة.. وهكذا كان رده (فيديو)

السبت 29/يونيو/2024 - 04:16 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر


تصدر حفل الفنان كاظم الساهر الذي أحياه في الساعات الماضية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة تريند السوشيال ميديا بعد عرض إحدى معجباته الزواج عليه.

 


معجبة تعرض الزواج على كاظم الساهر

 

وقد أثارت تلك الفتاة الجدل بشكل كبير أثناء الحفل الذي عرضه الآلاف من محبيه والذين استقبلوه بحفاوة كبيرة، فيما قامت الفتاة بعرض الزواج عليه أكثر من مرة، إذ صرخت بصوت عالي قائلة: تتجوزني يا كاظم؟ .. ليرد عليها كاظم الساهر قائلاً: أعمل إيه؟ أتجوزك؟ أكيد ليا الشرف بس القلب راح.

 


وأشاد رواد التواصل الاجتماعي برد الفنان كاظم الساهر الذي وصفوه بقمة الأدب والرقي.

 


كاظم الساهر يروج لحفله بالقاهرة بعد غياب عامين

 

وقد أعرب الفنان كاظم الساهر عن سعادته بلقاءه  لجمهوره المصري بعد غياب عامين عن أخر حفل له في مصر أقيم بدار الأوبرا المصرية، ووجه الفنان رسالة محبة للشعب المصري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

 


اقرأ أيضا.. 


جدل كبير حول سعر تذكرة حفل كاظم الساهر في مصر

 

وما لفت الانتباه وأثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي هو سعر تذكرة الحفل التي تتجاوز الفئة الأولى فيها 30 ألف جنية، لتصل إلى 32 ألف جنية.

 

بينما الفئة الثانية 31 ألف والفئة الثالثة 30 ألف والرابعة 29 ألف إلى أن تصل إلى الفئة الأخيرة التصل سعرها إلى 9 آلاف جنية.

 

ومن هنا تلقى كاظم الساهر عتاب كبير من جمهوره ومحبيه بسبب السعر المبالغ في التذاكر الذي فاق قدرات فئة كبيرة من جمهوره الذين يودون الحضور والاستماع لألبومه الجديد.

 



اقرأ أيضا.. 


ads