الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لكل مقام مقال".. طالبات الجامعة: "الفساتين الضيقة للسهرات فقط"

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 05:49 ص
هير نيوز


حسن المظهر والأناقة.. أهم أولويات تفكير معظم الفتيات، فكل فتاة تريد أن تبدو جميلة ومثالية ولكل منا وجهه نظر مختلفة في معايير الجمال تراها كل واحدة بعين تختلف عن الأخرى ولكن هناك أساسيات تتفق عليها معظم الفتيات في الجامعة حيث أنه مكان يحتاج إلى ملابس عملية ومريحة وأحذية بدون كعب عالي أو ضيقة على الأرجل كي تستطيع التركيز في الدراسة والحركة دون تكلف.

قالت أيمي ناجي، الطالبة بكلية الإعلام لـ"هير نيوز"، إنها لا تفضل ارتداء الفساتين والبناطيل الضيقة في الجامعة، أوالجيبات على الرغم أنها مناسبة للحجاب ولكنها لا تراها مناسبة للجامعة، وبفضل ارتداء الملابس الواسعة نوعًا ما والمريحة بالنسبة لي وأفضل ارتداء الملابس الكاجوال وأبتعد عن الملابس الفورمال والرسمية، إلا إذا كان هناك تكليف من الجامعة وأحب أن أرتداء الأحذية بدون كعب أو الجذم الباليرينا أو الكوتشيهات المريحة لأنني أقضي أوقات طويلة داخل الجامعة فيجب أن أشعر بالراحة فيما أرتدي.

من جانبها قالت رحمة عبد العزيز، الطالبة بكلية إدارة الأعمال لـ"هير نيوز"، إنها تفضل ارتداء الملابس المريحة أيضًا داخل الجامعة وأنها تبتعد عن الفساتين والأحذية ذات الكعب العالي، وتابعت: "انتقد دائمًا الفتيات اللاتي لا تميزن بين ملابس الجامعة وملابس الخروج والسهرات.. فمثلًا لا أرى من وجهه نظري أنه لا يجوز للفتاة ارتداء الملابس الكات والضيقة والقصيرة أو الملابس الرياضية داخل الجامعة فهذا ليس مكانها المناسب".

كما أشارت ضحى جمال الطالبة بكلية الإعلام أنها تحب أن ترتدي أي شئ مناسب ومريح لها داخل الجامعة ماعدا البناطيل الواسعة والجيبات والفساتين غير ذلك أرتدي أي شئ أحبه.

ads