الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة «جواكت» خريف ٢٠٢١ تُثير الجدل| صور

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 12:59 ص
هير نيوز

يعتبر أكثر شيء جيد في الانخفاض في درجات الحرارة يتضمن فتح الدولاب ملابس الخريف التي يعتز بها معظم المعجبين، وهي جواكت خريف ٢٠٢١، وقد أثارت الجدل من قبل الحاضرين في اثنين من أرقى أسابيع الموضة، نيويورك ولندن، الذين أصدروا بالفعل التصاميم التي سيكون هذا الموسم بمثابة اتجاه. الأطوال الكلاسيكية للجاكيت لأنه في عام 2021، يتم ارتداء الجواكت أما قصيرة جدًا أو كبيرة الحجم.


معطف واق من المطر مقصوص




السمة الأساسية للبالطو الواقي من المطر هي طوله، ودائمًا ما يكون أسفل الورك، ولكن الخندق مصدر إلهام لإحدى الجواكت القصيرة التي إرتدتها المؤثرة وخبيرة الموضة عارضة الأزياء ميخا كينيزفيك في لندن، وبنفس الطريقة التي لم يعد فيها البنطلون الأبيض حصريًا لربيع وصيف، فإن الجاكيت من نفس اللون سيطيل من عمرهم خلال الأشهر القادمة.والتي ستساعدك على الحصول مظهر أنيق من ملابس غير رسمية مثل الجينز.

تعتبر احدى قطع هذا الموديل هي جاكيت فضفاض مع زر وحزام، وهو مقطع عند الخصر، وهو من إنتاج بيت الأزياء العالمي أكني ستوديوس، ويمكن العثور عليه في سلسلة فارفتش العالمية.

الجواكت البيضاء

كما لم يعد فيها البنطلون الأبيض حصريًا على الربيع وصيف، فإن الجاكيت من نفس اللون أصبح يمكن استخدامه خلال الأشهر القادمة، وستساعدك على الظهور بمظهر أنيق مع الملابس غير رسمية مثل الجينز على سبيل المثال، حتى لو كان به فتحات وممزقات في الركبة، فإن المظهر النهائي يكون متطورًا بإضافة جاكيت خفيف؛ مثل التي عرضته الصحفية كيت ديفيدسون هدسون في أسبوع الموضة في نيويورك.

تعتبر أحد قطع هذا التصميم من جواكت خريف 2021، والذي يمكن أن يعيش لفترة طويلة في أشهر الخريف، والمثير للجدل أن بيوت الأزياء العالمية مثل:
عرضت تخفيضات على هذا الطقم المثير El Corte Inglés.


تأثير جلدي



تعتبر واحدة من اتجاهات الخريف الماضي التي ستعود هذا الموسم، هي الجواكت الجلدية، سواء كانت على الطريقة الأمريكية أو مع قميص، حيث يمكن استخدام الجواكت الجلدية في العديد من المواقف لأنها تضيف لمسة خاصة وتهز حتى أبسط الإطلالات، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ارتدائه مع الجينز والبناطيل القصيرة وحتى الفستان.

اقرأ أيضًا..

بالكاجوال.. أنغام: «بدعم بلدي في كل موقف»


وتعبر أحد قطع هذا التصميم من جواكت خريف 2021، هي عبارة عن تصميم من الجلد الصناعي يحتوي على حزام، حتى تتمكن من ضبطه وتحديد الخصر بشكل أكثر إرضًا من El Corte Inglés.

ads